الارشيف / اخبار الفن

سيدة التوقعات.. من هي ليلى عبد اللطيف التي تصدرت تريند جوجل؟ (أبرز التصريحات المثيرة للجدل)

اخبار من اليمن من هي ليلى عبد اللطيف؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعدما توقعت بعدد من الأحداث العالمية للبشرية، تزايد البحث عنها؟

أبرز المعلومات حول  ليلى عبد اللطيف


سيدة التوقعات كما سماها الكثيرون ولدت بمدينة بيروت في السابع عشر من شهر يناير بعام 1958 م،  وللعلم أنها ليست عرافة أو أنها تتنبأ بالمستقبل، وإنما لديها إلهان سادس ينمو مع الوقت، بل ويتحول إلى واقع بنسبة 100% بعد توقعها.

 

 مع العلم أنها لا تعترف نهائيًا ببطاقات التارو أو التنويم المغناطيسي أو قراءة الفنجان أو غير ذلك من الأمور، الأمر الذي جعلها اسم معروف بين كبار الفنانين والاقتصاديين والسياسيين داخل لبنان والعلم العربي أجمع، وأبرز المعلومات عنها:

 

مواليد 17 يناير 1958 م العمر هو 65 عام الجنسية لبنان – مص والديانة الإسلام الزوج مارك أبو جودة الأولاد زينة واكد – فهد واكد المهنة: سيدة أعمال.
 

وبالنسبة لأبرز توقعاتها فهي على النحو التالي:

  • حدوث حرب أهلية في الولايات المتحدة.
    تفشي أحد الفيروسات في دول العالم وإحداث أزمة غذائية.
    فيضانات وكوراث طبيعية بعامي 2024 و2025 القادمين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا

 https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
سيدة التوقعات.. من هي ليلى عبد اللطيف التي تصدرت تريند جوجل؟ (أبرز التصريحات المثيرة للجدل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيدة التوقعات.. من هي ليلى عبد اللطيف التي تصدرت تريند جوجل؟ (أبرز التصريحات المثيرة للجدل)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيدة التوقعات.. من هي ليلى عبد اللطيف التي تصدرت تريند جوجل؟ (أبرز التصريحات المثيرة للجدل).

قد تقرأ أيضا