الارشيف / منوع

الجوازات السعودية توضح هل يمكن تمديد التأشيرة إلكترونياً لمن هم بالخارج!!..(تفاصيل هامة)

اخبار من اليمن إذا كنت صاحب عمل في المملكة، فقد يكون لديك بعض التساؤلات حول تجديد تأشيرات العمالة التي هي خارج المملكة وما هي الإجراءات المتبعة. لنقم بالغمر في هذه التفاصيل لنفهمها بشكل أفضل بفضل التقنية الحديثة ورقمنة الخدمات، أصبح بإمكان صاحب العمل تجديد تأشيرة الخروج والعودة للعمالة الوافدة التي هي خارج المملكة بسهولة وبشكل إلكتروني. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى زيارة المكاتب أو الوقوف في طوابير طويلة.

 

اقراء ايضاً :

طبعاً، لا يمكن تجديد التأشيرة بدون سداد الرسوم المقررة. وقد أكدت المديرية العامة للجوازات على أهمية سداد هذه الرسوم قبل إجراء عملية التجديد منصة “أبشر” و”مقيم” هذه المنصتين تعد من بين أبرز المنصات الإلكترونية التي تقدم خدمات متعددة لصاحب العمل والمواطنين. من خلالها، يمكن تجديد التأشيرة بكل سهولة ويسر، وأيضًا الاستفادة من خدمات أخرى متعددة.

ليس كل من هم خارج المملكة يمكن تجديد تأشيرتهم بشكل تلقائي. فقد أشارت الجوازات إلى أنه في حال كان المستفيد لا يزال على سجل صاحب العمل، فإنه في هذه الحالة فقط يمكن إجراء التجديد هذه الخدمة تتيح لك سداد الرسوم المتعلقة بتجديد التأشيرة. وهي خطوة ضرورية قبل بدء الإجراءات الإلكترونية للتجديد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
الجوازات السعودية توضح هل يمكن تمديد التأشيرة إلكترونياً لمن هم بالخارج!!..(تفاصيل هامة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الجوازات السعودية توضح هل يمكن تمديد التأشيرة إلكترونياً لمن هم بالخارج!!..(تفاصيل هامة)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الجوازات السعودية توضح هل يمكن تمديد التأشيرة إلكترونياً لمن هم بالخارج!!..(تفاصيل هامة).