الارشيف / اخبار اليمن

مجلس الاختصاصات الطبية بمأرب يدشن العام التدرببي الاول في ٧ تخصصات

اخبار من اليمن ⁨مأرب - سبأنت
دشن فرع مجلس الأختصاصات الطبية بمحافظة مأرب، اليوم، العام التدريبي الاول 2023م - 2024م، للدفعة الاولى للاطباء المقبولين في برنامج الماجستير والبورد اليمني، والتي تضم 40 طبيب عام موزعين على سبعة مساقات تخصصية هي الجراحة العامة، وجراحة الوجه والفكين، والباطنية، وجراحة العظام، وطب الاطفال، وامراض النساء التوليدية، والأشعة التشخيصية.

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة، اعتبر رئيس فرع مجلس الاختصاصات الطبية بالمحافظة الدكتور وجدي المخلافي، ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور احمد العبادي، هذا التدشين يوما تاريخيا للمحافظة لصناعة تحولا كبيرا في القطاع الصحي وجودة خدماته.

وقال المخلافي والعبادي" هذا الانجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم والجهد الكبير الذي بذله عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، ووزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح"..مشددين على المتدربين بذل جهودا كبيرة في التدريب والتأهيل والاستفادة من خبرات الاستشاريين المشرفين على عملية التدريب والتأهيل.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مجلس الاختصاصات الطبية بمأرب يدشن العام التدرببي الاول في ٧ تخصصات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مجلس الاختصاصات الطبية بمأرب يدشن العام التدرببي الاول في ٧ تخصصات، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مجلس الاختصاصات الطبية بمأرب يدشن العام التدرببي الاول في ٧ تخصصات.

قد تقرأ أيضا