الارشيف / اخبار اليمن

مراسل وكالة دولية يكشف عن تلقي الوسيط العماني مفاجأة من المليشيا

اخبار من اليمن كشف مراسل وكالة دولية، اليوم الثلاثاء، عن تلقي الوسيط العماني مفاجأة من مليشيا الحوثي.
وقال أحمد الحاج، مراسل وكالة رويترز للأنباء في تغريدات على حسابه بموقع " إكس "، رصدها " المشهد اليمني "، "تتحدث مصادر دبلوماسية عن جهود للوسيط العماني تهدف للتهدئة بين الرياض وصنعاء..وكان الوسيط العماني، وبقية الأطراف المعنية بالملف اليمني، تفاجات بالهجوم الحوثي وينتظر من الحوثيين تقديم توضيح للهجوم وأسبابه، لاسيما أن السعودية قد قدمت الأدلة المتعلقة بالهجوم للوسطاء بحسب المصادر نفسها".
‏وأضاف: وكأننا عدنا إلى المربع الأول، الخطاب السياسي والإعلامي بين صنعاء والرياض، نحو مسار تصعيدي لاسيما من قبل صنعاء!! على أي حال الهحوم الأخير للحوثيين جنوب السعودية والذي أدى إلى مقتل أربعة من أفراد القوات البحرينية وفقا لقيادة التحالف، يبدو أنه أصاب ماقبله، وما تحقق في مفاوضات الرياض؟!.
وكان القيادي البارز في المليشيا والمعين وزيرا للاعلام بحكومتها غير المعترف بها، ضيف الله الشامي، في ندوة بمنصة إكس، قال إن التفاوض السعودي مع الجماعة معلقا على خلفية استهداف جنود بحرينيين قبل أيام في الحد الجنوبي للسعودية.
ونفى الشامي استهداف الجنود البحرينيين على الحدود الجنوبية للسعودية، زاعما وجود تصفية حسابات بين دول الخليج، ومحاولة لخلط الأوراق وتصوير الأمر على أنه استهداف ممنهج.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مراسل وكالة دولية يكشف عن تلقي الوسيط العماني مفاجأة من المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مراسل وكالة دولية يكشف عن تلقي الوسيط العماني مفاجأة من المليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مراسل وكالة دولية يكشف عن تلقي الوسيط العماني مفاجأة من المليشيا.

قد تقرأ أيضا