الارشيف / اخبار الفن

بأقدام مغربية.. الفيحاء السعودي يحقق الفوز الأول تاريخيًا بدوري أبطال آسيا

اخبار من اليمن حقق نادي الفيحاء السعودي، الانتصار الأول في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على باختاكور الأوزبكي، بهدفين نظيفين.

ونجح الفيحاء في الفوز على باختاكور، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا.

تقدم الفيحاء بالهدف الأول عن طريق المغربي عبد الحميد صابيري، في الدقيقة العاشرة من بداية اللقاء، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف نفس اللاعب هدف أصحاب الأرض الثاني في الدقيقة 71، بعد تمريرة من نواكايمي، لينفرد بحارس باختاكور، ويراوغه ثم يسدد الكرة في الشباك.

وحصد الفيحاء أول 3 نقاط في تاريخه ببطولة دوري أبطال آسيا، ليحتل وصافة المجموعة الأولى، بفارق الأهداف عن آهال التركماني، الوصيف، بينما جاء باختاكور في ذيل الترتيب بلا نقاط.

ويتصدر العين الإماراتي المجموعة الأولى، برصيد 6 نقاط، بعد تحقيق الفوز الثاني تواليًا، على آهال بنتيجة (4-2)، في مباراة الجولة الثانية.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بأقدام مغربية.. الفيحاء السعودي يحقق الفوز الأول تاريخيًا بدوري أبطال آسيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بأقدام مغربية.. الفيحاء السعودي يحقق الفوز الأول تاريخيًا بدوري أبطال آسيا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بأقدام مغربية.. الفيحاء السعودي يحقق الفوز الأول تاريخيًا بدوري أبطال آسيا.

قد تقرأ أيضا