الارشيف / منوع

أنا أترزق الله يا أخي"..شاب سعودي يبيع بطاطس ينفعل على موظف أمانة تبوك بعد منعه من البيع في الشارع

اخبار من اليمن تداول نشطاء موقع توتير مقطع فيديو لشاب سعودي يبيع البطاطس أمام أحد المراكز التجارية في تبوك ليصرف على نفسه وأهله ويسدد إيجار منزلهم، ما أثار تفاعلاً واسعاً.

وقال الشاب خلال الفيديو: " أنا أترزق الله يا أخي علمني أنا منين أصرف على أهلي مصاريف إيجار وكهرباء أنا المسؤول عن البيت .. وخر ورا خليني أترزق الله بالحلال"

اقراء ايضاً :

 

وتابع موجهاً حديثه لموظف أمانة منطقة تبوك طلب منه عدم البيع المتجول لأن النظام يمنع ذلك : "أنا سعودي حيك على ولد البلد كنا جامعيين يا أخي".

تعاطف كبير
فيما انتشر الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مثيرا تعاطفًا كبيرًا مع بائع البطاطس هذا.

 

وقد طالب العديد من السعوديين أمانات المناطق بتوفير مصادر رزق للشباب السعودي العاطل عن العمل، ودعمهم.

بيان الأمانة

من جانبها أصدرت أمانة تبوك بياناً توضيحياً لها صباح يوم أمس السبت، قالت فيه أنه "إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول الجولة الرقابية التي قام بها المختصون بأمانة منطقة تبوك على أحد مواقع الباعة الجائلين، عليه تود الأمانة أن توضح بأن الجولة جاءت استجابة لعدة بلاغات من المواطنين من ممارسة البيع الجائل وما ينتج عنه من أضرار على صحتهم نتيجة عدم تطبيق الاشتراطات الصحية عند إعداد الوجبات الغذائية".

وأضافت: "قامت الأمانة بمهامها الرقابية اللازمة والتعامل مع المخالفات المرصودة بما يضمن حماية أفراد المجتمع ويحقق الالتزام بضوابط الباعة الجائلين والمتاجر المتنقلة"، كما تؤكد حرصها واهتمامها بالباعة الجائلين النظاميين وتوفير المواقع المناسبة لهم بما يمكنهم من كسب رزقهم بالطرق السليمة مع المحافظة على صحة وسلامة المواطن والمقيم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أنا أترزق الله يا أخي"..شاب سعودي يبيع بطاطس ينفعل على موظف أمانة تبوك بعد منعه من البيع في الشارع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أنا أترزق الله يا أخي"..شاب سعودي يبيع بطاطس ينفعل على موظف أمانة تبوك بعد منعه من البيع في الشارع، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أنا أترزق الله يا أخي"..شاب سعودي يبيع بطاطس ينفعل على موظف أمانة تبوك بعد منعه من البيع في الشارع.