الارشيف / اخبار اليمن

انتشار عسكري كبير للحوثيين بأمانة العاصمة صنعاء وسط رعب مستمر للمليشيات ”فيديو”

اخبار من اليمن تواصل المليشيات الحوثية، الانتشار العسكري والأمني بشوارع أمانة العاصمة صنعاء، في ظل حالة رعب مستمرة تعيشها المليشيات الإمامية خوفًا من اندلاع ثورة شعبية .

ووثق أحد المواطنين بصنعاء، مقطعا مرئيًا لرتل عسكري تابع للمليشيات الحوثية، أمام الأمن السياسي في شارع الستين قبل جولة المصباحي، بأمانة العاصمة.

وتواصل مليشيات الكهنوت عبدالملك الحوثي، منذ الجمعة الماضية، فرض حالة طوارئ غير معلنة في العاصمة المختطفة صنعاء، مع اتساع رقعة أعمال القمع والاعتقالات من قِبل المليشيات بحق المشاركين في احتفالات عيد الثورة اليمنية الخالدة 26 سبتمبر.

ولليوم السادس على التوالي، لا تزال عشرات الأطقم العسكرية، ومثلها أطقم الدوريات الأمنية والاستخباراتية التي نشرتها مليشيا الحوثي، تجوب مختلف الأحياء والشوارع في العاصمة المختطفة صنعاء، وتعيق حركة المركبات. مع تخوفات مستمرة لدى قيادة المليشيات من خروج مارد الثورة اليمنية من جديد، وإعادة ملاحم السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة 1962، لتخليص الشعب والوطن من مخلفات الإمامة.

اقرأ أيضاً

واهتزت العاصمة صنعاء، ومحافظات أخرى تحت سيطرة المليشيات الحوثية، عشية ويوم العيد الوطني 61 لثورة 26 من سبتمبر الخالدة، بهتاف الجمهورية الخالدة: "بالروح بالدم نفديك يا يمن"، حيث صدح اليمنيون بعشرات الآلاف في أمانة العاصمة صنعاء وأضعاف ذلك في محافظة إب، بشكل أرعب مليشيات الكهنوت الإمامي عبدالملك الحوثي، وقض مضاجعها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتشار عسكري كبير للحوثيين بأمانة العاصمة صنعاء وسط رعب مستمر للمليشيات ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتشار عسكري كبير للحوثيين بأمانة العاصمة صنعاء وسط رعب مستمر للمليشيات ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتشار عسكري كبير للحوثيين بأمانة العاصمة صنعاء وسط رعب مستمر للمليشيات ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا