الارشيف / منوع

بمواصفات خرافية وسعر رخيص جداً.. سيارة تويوتا كورولا 2024 تغزو أسواق السعودي

اخبار من اليمن : تم اطلاق سيارة تويوتا كورولا 2024 من قبل شركة Toyota بطراز جديد 2024 Toyota Corolla، و حيث تظهر كورولا في السوق في فئتين، ابرزها سيدان والأخرى هاتشباك، والأخرى يوشك مصعد 2024 . [٤.: سوف يتم تقديم هذه السيارة تحت اسم Toyota Corolla Nightshade، ومن خلال سطورنا هذه سوف نتعرف على أبرز مزايا ومواصفات تويوتا كورولا 2024. صور تويوتا كورولا 2024 الجديدة كليا تُعرض هذه السيارة تحت اسم Nightshade، لأن هذا الاسم يعبر عن الميزات والتقنيات الحديثة في السيارة، بما في ذلك اللمسات الداكنة والسوداء، بالإضافة إلى أن تويوتا Corolla Nightshade الجديدة موديل 2024 سوف تظهر في نسخة تعمل مع الدفع بالعجلات الأمامية، ونسخة تعمل بالدفع بالعجلات الخلفية والهجينة. محرك السيارة الجديدة من تويوتا كورولا تستمد السيارة الجديدة Toyota Corolla Nightshade 2024 قوتها من محرك 2000 سي سي وينتج 169 حصانًا وأيضًا له علبة تروس أوتوماتيكية CVT. ومن الجدير بالذكر أن النسخة الهجينة من Corolla Nightshade تنتج 134 حصانًا. مقصورة السيارة الجديدة من تويوتا كورولا تتميز مقصورة Toyota Corolla Nightshade بالعديد من الميزات التكنولوجية المتقدمة، بما في ذلك شاشة مقاس 4.2 بوصة لمعلومات والألوان وأجزاء من القماش في المقاعد وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات و Safety Sense 3.0 ونظام صوتي JBL ونظام إمالة فتحة سقف منزلق وشاحن لاسلكي، نظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام التنبيه عبر حركة المرور الخلفية. تصميم خارجي تويوتا كورولا Nightshade تم تجهيز تويوتا كورولا Nightshade 2024 بتصميم مميز وأنيق بفضل وجودها على اللمسات السوداء في السيارة منها شعارات تويوتا وشبك رياضي أسود لامع ومرايا جانبية سوداء وفتحات تهوية سوداء وعجلات برونزية مقاس 18 بوصة وجناح رياضي وسقف أسود، والحافة مشتتة باللون الأسود. تويوتا كورولا 2024 من الداخل تأتي هذه السيارة من الداخل 2024 Toyota Corolla Nightshade بتصميم أنيق وفاخر، حيث تتميز بمقاعد جلدية بتقنية التدفئة، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تتضمن نظام ملاحة GPS وكاميرا للرؤية الخلفية، نظام صوت ممتاز JBL مع 9 مكبرات الصوت ومكبر صوت خارجي. إذا كنت تبحث عن سيارة كورولا المميزة والفخمة، فقد تكون تويوتا كورولا Nightshade 2024 هي الخيار الأمثل لك٤ ....: بمواصفات خرافية وسعر رخيص جداً.. سيارة تويوتا كورولا 2024 تغزو أسواق السعودية

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
بمواصفات خرافية وسعر رخيص جداً.. سيارة تويوتا كورولا 2024 تغزو أسواق السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بمواصفات خرافية وسعر رخيص جداً.. سيارة تويوتا كورولا 2024 تغزو أسواق السعودي، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بمواصفات خرافية وسعر رخيص جداً.. سيارة تويوتا كورولا 2024 تغزو أسواق السعودي.

قد تقرأ أيضا