الارشيف / اخبار الفن

شبانة يشيد بموقف شيكابالا وتدخله لإنهاء أزمة زميله محمود علاء مع الجهاز الفني للزمالك

اخبار من اليمن أشاد الإعلامي محمد شبانة، بموقف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريق الزمالك وتدخله لإنهاء أزمة زميله محمود علاء مع الجهاز الفني وإعادته للتدريبات الجماعية.


وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "شيكابالا قائد الزمالك وله مواقف جيدة، ومحمود علاء لاعب جيد ومدافع زمالكاوي ولا علاقة له بما فعله شقيقه مؤخرًا، ويجب تدارك الأمور ولم الشمل في المرحلة الحالية".

وأضاف: "أحمد فتوح من الطبيعي أن يكون هدفا للنادي الأهلي خصوصا مع قرب نهاية عقده وطبيعي أن يتم التفاوض معه خلال شهر يناير".


وواصل: "يجب أن تتدخل اللجنة المؤقتة برئاسة عماد البناني لتجديد عقد فتوح والاتفاق معه على كل التفاصيل، بحيث عندما يأتي المجلس الجديد يتم التوقيع على الفور، يجب عدم الانتظار لفترة طويلة خصوصا بأن فتوح محط انظار العديد من الفرق العربية".

 

وزاد: "من الطبيعي أن يتوصل فتوح أيضا بعروض سعودية، فهو من العناصر الجيدة في مركز الظهير الايسر وهو أفضل من لاعب النصر اليكس تيليس، وسبق لمدافع الزمالك أن لعب مباراة كبيرة ضد اشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان ومنتخب المغرب في امم افريقيا الماضية".

 

وأتم: "ربما يتوصل الزمالك إلى اتفاق نهائي مع فتوح خلال المرحلة المقبلة، بعدما تم عقد جلسة معه اليوم في نادي الزمالك".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شبانة يشيد بموقف شيكابالا وتدخله لإنهاء أزمة زميله محمود علاء مع الجهاز الفني للزمالك ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شبانة يشيد بموقف شيكابالا وتدخله لإنهاء أزمة زميله محمود علاء مع الجهاز الفني للزمالك، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شبانة يشيد بموقف شيكابالا وتدخله لإنهاء أزمة زميله محمود علاء مع الجهاز الفني للزمالك.

قد تقرأ أيضا