الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف النهائي من كأس مصر.. والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة الأهلي وإنبي في الدور نصف النهائي من كأس مصر موسم 2022 - 2023.


ويواصل النادي الأهلي مشواره الجيد في جميع البطولات بعد أن أنهى الموسم الماضي بحصد جميع الألقاب التي شارك فيها، وكان قد فشل الأهلي في تحقيق لقب السوبر الأفريقي في افتتاح الموسم الحالي بعد الخسارة بهدف نظيف أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

ونجح النادي الأهلي في مصالحة الجماهير سريعًا بعد الفوز على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة في افتتاح مباريات الدوري المصري الممتاز، قبل أن ينجح الفريق في الصعود إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على فريق سان جورج الإثيوبي بسباعية نظيفة.


ويخوض النادي الأهلي مباراة جديدة ومهمة في بطولة جديدة يسعي خلالها للحفاظ عليها وهي كأس مصر، بعد أن أغلق صفحتي الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يعد النادي الأهلي هو حامل اللقب لهذه البطولة بعد الفوز على بيراميدز في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.


وكان من المقرر أن تنطلق المباراة بين الأهلي وإنبي في كأس مصر  اليوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023، في تمام الساعة السابعة مساءً، ولكن قررت لجنة المسابقات تأجيل المباراة لمدة ساعتين لتبدأ في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.


ومن المتوقع أن  يجري النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، عدة تغيرات على تشكيل الفريق في مباراة اليوم ، حيث يعود 4 لاعبين لصفوف النادي الأهلي بعد أن قد غابوا عن عن المشاركة في المباراة الأخيرة، وهؤلاء اللاعبين هم رضا سليم، وعلي معلول، وأليو ديانج، ومروان عطية.

 

وسيكون التشكيل المتوقع للمباراة كالتالي:

 

  • حراسة المرمى:- محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع:- على معلول - ورامي ربيعة - ومحمد عبدالمنعم - ومحمد هاني.
  • خط الوسط:- إمام عاشور - ومروان عطية - وأليو ديانج.
  • خط الهجوم: رضا سليم- وموديست - وبيرسي تاو.


وستقوم قناة أون تايم سبورت بنقل مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، حيث تعد هي المالك والناقل الحصري للبطولات المصرية، وسيتولي التعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي محمد الكواليني.


ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلي وإنبي الحكم طارق مجدي، ويعاونه في إدارة المباراة كل من أحمد توفيق طلب، ومحمد محمود لطفي، وعاطف حسين كحكم رابع، فيما يجلس على تقنية الفيديو الحكم محمود بسيوني ويعاونه السيد شعبان.

 

وعلى الجانب الأخر ينتظر الفريق الفائز من هذه المباراة مواجهة الفريق الفائز في المباراة الأخرى في الدور نصف النهائي في المباراة التي تجمع المباراة بين الزمالك وبيراميدز في المباراة النهائية من البطولة.

 

يذكر أن أخر مباراة كانت قد جمعت بين نادي الأهلي وإنبي كان قد فاز بها الشياطين الحمر بهدفين نظيفين، وكانت المباراة في الجولة الـ 29 من الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي ونجح في تسجيل الأهداف محمد شريف في الدقيقة 29 وأحمد عبد القادر في الدقيقة 35 من المباراة. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف النهائي من كأس مصر.. والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف النهائي من كأس مصر.. والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف النهائي من كأس مصر.. والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا