الارشيف / اخبار الفن

أحمد عيد عبد الملك: أزمة محمود علاء مدافع الزمالك مع الجهاز الفني تصاعدت بشكل كبير

اخبار من اليمن أكد أحمد عيد عبد الملك، أن أزمة محمود علاء مدافع الزمالك مع الجهاز الفني تصاعدت بشكل كبير في الإعلام، مشيرًا إلى أن يجب إغلاق الملف وعدم الحديث كثيرا في وسائل الإعلام عن المشكلة خصوصا من جانب مدحت عبدالهادي وعبدالواحد السيد، وكان الصمت أفضل.


وقال عبد الملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "موضوع أحمد فتوح وتجديد عقده مع نادي الزمالك صعب التكهن بما سيحدث فيه، ليس هناك ضامن برحيله أو بقائه، والكلام أصبح كثير للغاية من جانب الإعلاميين حول زيزو وفتوح وإمكانية انتقالهم للأهلي وهذا أمر لا يليق مطلقًا، رغم ان عقودهم ممتدة مع نادي الزمالك".

وأضاف: "لم يكن طبيعي أن يخرج الكلام عن زيزو وفتوح في الوقت الحالي منذ شهرين أو ثلاثة، لكن الأمور حاليا أصبحت متاحة".

 


وأشار عيد إلى أن الأجواء حاليا داخل نادي الزمالك رائعة للغاية، وجميع المرشحين لديهم رغبة في خدمة النادي، وبعضهم حريص على المساهمة في حل المشكلات بغض النظر عن نجاحه في الانتخابات من عدمه.

 

وأكد عيد أن الأهلي حاليا أجهز من إنبي ولديه لاعبين مميزين كما ان الفريق البترولي لم يدعم صفوفه بشكل قوي بسبب ازمة القيد التي تم حلها في أخر ايام الميركاتو، مؤكدا قدرة المارد الأحمر على الفوز بهدفين نظيفين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أحمد عيد عبد الملك: أزمة محمود علاء مدافع الزمالك مع الجهاز الفني تصاعدت بشكل كبير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أحمد عيد عبد الملك: أزمة محمود علاء مدافع الزمالك مع الجهاز الفني تصاعدت بشكل كبير، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أحمد عيد عبد الملك: أزمة محمود علاء مدافع الزمالك مع الجهاز الفني تصاعدت بشكل كبير.

قد تقرأ أيضا