الارشيف / اخبار اليمن

امين محلي عدن يناقش مع منظمة الهجرة التداعيات الانسانية والاقتصادية للهجرة غير الشرعية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث الأمين العام للمجلس المحلي في محافظة عدن بدر معاون ،اليوم، مع مستشار السياسات بمنظمة الهجرة الدولية حُميرة تشيما، تدخلات المنظمة والتداعيات الانسانية والاقتصادية للهجرة غير الشرعية بالمحافظة.

وتطرق الجانبان، إلى الوضع الإنساني في ظل استمرار توافد النزوح الداخلي والهجرة غير الشرعية من القرن الافريقي على المحافظة، واوجه التنسيق المشترك بين السلطة المحلية والمنظمات العاملة في المجال الإنساني بما يسهم في توسيع دعمها للأنشطة والبرامج وجهود التنمية بالمحافظة.

واشار معاون، الى التحديات والمعاناة التي تواجهها المحافظة في ظل الأزمة الإنسانية التي تسببها ازمة الحرب والحاجة الملحة لمعالجة اوضاع وقضايا المهاجرين ومساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة.

ومن جانبها، أكدت مستشار السياسات بمنظمة الهجرة الدولية، أن المنظمة تسعى لتنظيم ورشة عمل خلال الأيام القادمة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية للخروج برؤية وسياسة وخطة تتضمن حلول جذرية ومستدامة للمشاكل التي تواجه البلاد.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
امين محلي عدن يناقش مع منظمة الهجرة التداعيات الانسانية والاقتصادية للهجرة غير الشرعية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر امين محلي عدن يناقش مع منظمة الهجرة التداعيات الانسانية والاقتصادية للهجرة غير الشرعية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى امين محلي عدن يناقش مع منظمة الهجرة التداعيات الانسانية والاقتصادية للهجرة غير الشرعية.

قد تقرأ أيضا