الارشيف / منوع

وصفة معجزة لتبييض الأسنان وإزالة الجير في يومين فقط..(تعرف على طريقة التحضير والإستخدام)

اخبار من اليمن تمثل عملية تبييض الأسنان للكثير من الشباب والفتيات مشكلة يحتاج لحلها جهد كبير، حيث يظن هؤلاء أن عملية التبييض لا يمكن أن تنجح إلا عند طبيب الأسنان لذلك يصابون بالاحباط وعدم الرغبة بذلك بسبب انشغالهم بأمور الحياة وعدم امتلاكهم الوقت الكافي للذهاب إلى العيادة، لكن مالا يعلمه هؤلاء إنه مسألة تبييض الأسنان ليست بتلك العملية المعقدة حيث بالإمكان القيام بها في البيت بكل بساطة، وسنقدم اليوم في هذا المنشور أسهل طريقتين لتبييض الأسنان في المنزل .

تبييض الأسنان في البيت:

اقراء ايضاً :

 

توجد العديد من الطرق لتبييض الأسنان في البيت دون الحاجة للذهاب إلى الطبيب أو استخدام المواد الكيميائية، من هذا الطرق:

 

• استخدام صودا الخبز لتفريش الأسنان.

 

تعد صودا الخبز من المواد المستخدمة في تصنيع معاجين الأسنان وذلك لما لهذه المادة من قدرة كبيرة على تبييض الأسنان وإزالة الجير عليها.

 

لذا فإن استخدام صودا الخبز لتفريش الأسنان يعطي نتائج مذهلة خلال أيام قليلة، فيلاحظ الشخص تغيرا كبيرا في مظهر أسنانه بشكل تدريجي مع مرور الوقت.

 

• تبييض الأسنان من خلال استخدام حامض التفاح استخدم خل التفاح لقرون طويلة كمادة معقمة ومطهرة، وذلك لاحتوائه على حمض الأسيتيك الذي يعمل على قتل البكتيريا، إذا فإن استخدامه لتبييض الأسنان يعطي نتائج ممتازة فيقوم بقتل البكتيريا الضارة في الفم ويزيل الصفار والجير من على الأسنان.

 

ولكن يجب التنويه لمن يرغبون باستخدام هذا الخل أنه له القدرة على حتّ مينا الأسنان وكشطها، لذا يستحسن عدم استخدامه بشكل يومي، والحرص على تقليل فترة ملامسته للأسنان.

 

وعند استخدامه كمطهر للفم يجب تخفيفه بالماء والمضمضه فيه لدقائق، ثم تنضيف الفم بالماء الصافي بعد المضمضة بالخل مباشرة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
وصفة معجزة لتبييض الأسنان وإزالة الجير في يومين فقط..(تعرف على طريقة التحضير والإستخدام) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وصفة معجزة لتبييض الأسنان وإزالة الجير في يومين فقط..(تعرف على طريقة التحضير والإستخدام)، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وصفة معجزة لتبييض الأسنان وإزالة الجير في يومين فقط..(تعرف على طريقة التحضير والإستخدام).