الارشيف / اخبار اليمن

أول ظهور افتراضي لـ”الدريكتل” محمد علي الحوثي يحقق مع الشاعر الجرموزي داخل السجن ”فيديو”

اخبار من اليمن تقمص الفنان الكوميدي اليمني محمد الحاوري، شخصية الرئيس السابق للجنة الثورية العليا، وعضو ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى للحوثيين ، ورئيس ما تسمى بالمنظومة العدلية، محمد علي الحوثي، في مشهد تمثيلي يظهر فيه محققا مع الشاعر محمد الجرموزي، الذي تم اعتقاله أمس، بعد انتقاده لفساد القضاء.

وسبق وان انتقد الشاعر الجرموزي، محمد علي الحوثي، ووصفه بالـ"دريكتل" والفاسد وحامي الفاسدين، وهاجم القضاء الواقع تحت سلطة جماعته.

ويظهر الحاوري متقمصا شخصية الحوثي، وهو يحقق مع شخص آخر تقمص شخصية الجرموزي، ويتشفى بسجنه ويتعامل معه بطريقة مهينة، ليرد الأخير، متسائلا، عن مدى معرفة زعيم المليشيات عبدالملك الحوثي بما يحدث له.

ويقول محمد علي الحوثي، في المشهد التمثيلي، إنه هو من يتحكم بعبدالملك الحوثي، وأن الأخير فقط يقوم بالخطابات، فيما يقول الجرموزي إنه انخدع بالجماعة وصدق شعاراتها ضد الفساد.

اقرأ أيضاً

يذكر أن الشاعر محمد الجرموزي والذي ينتمي إلى قبيلة خولان الطيال أكبر القبائل اليمنية المحيطة بالعاصمة صنعاء من جهتي الجنوب والشرق، تعرض أمس، للاعتقال من داخل منزله بعد محاصرته من قبل قوة أمنية، قالت إنها حضرت بتوجيها من زعيم الجماعة.

ولاحقًا قالت ما تسمى بشرطة محافظة صنعاء إنها حركت حملة عسكرية لضبط محمد الجرموزي، مبررة الجريمة بأنها بناء على أوامر قضائية منفذة بذلك مهامها القانونية.

وقالت في بيان، إن الاوامر القضائية صدرت بعد ورقة كف الخطاب التي ذكرها الجرموزي ، واضافت أن شرطة المحافظة حاولت إحضار الجرموزي عبر وجاهات وأشخاص من جهات عليا لمحاولة اقناعه بالحضور دون الاحتياج إلى إرسال حملة أمنية لإحضاره لكنه رفض التجاوب مع الجميع,

وقال البيان إن مقطع الفيديو الذي بثه الجرموزي يعتبر شاهدا على حسن تعامل رجال الأمن وانضباطهم ومهنيتهم رغم ما مارسه الشاعر الجرموزي من استفزاز وتحريض وتشويه وتهديدات ضدهم .

واليوم، أصدرت ما تسمى المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في أمانة العاصمة صنعاء،إتخاذ أول إجراء ضد الشاعر محمد الجرموزي الموالي لمليشيا الحوثي.

وأقرت المحكمة إلزام ما تسمى النيابة العامة بإحضار الجرموزي بزعم اتهامه بإهانة القضاء إلى الجلسة القادمة، واستعرضت المحكمة، في جلستها إلى إفادة ممثل النيابة بأن الجهات الأمنية تمكنت أمس، من القبض على الجرموزي، وطلب منها فرصة لإحضاره من محبسه في الجلسة القادمة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول ظهور افتراضي لـ”الدريكتل” محمد علي الحوثي يحقق مع الشاعر الجرموزي داخل السجن ”فيديو” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول ظهور افتراضي لـ”الدريكتل” محمد علي الحوثي يحقق مع الشاعر الجرموزي داخل السجن ”فيديو”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول ظهور افتراضي لـ”الدريكتل” محمد علي الحوثي يحقق مع الشاعر الجرموزي داخل السجن ”فيديو”.

قد تقرأ أيضا