الارشيف / اخبار الفن

قصة وأبطال مسلسل على باب العمارة.. ومواعيد العرض عبر منصة “watch it”

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن مسلسل على باب العمارة قدم المطرب الشعبى مُسلم تتر مسلسل "على باب العمارة"،  الذي يعرض حاليا على منصة watch it الإلكترونية، حيث قدم أغنية بعنوان "هيص وارقص"، وهي من كلمات محمد مجدي، وألحان أحمد طارق يحيى.


وتدور أحداث مسلسل "على باب العمارة" حول شاب ثري صعيدي نرجسي ومتعجرف، تضطره الظروف للعمل كبواب عمارة بالقاهرة، وترك الحياة في الصعيد لتحقيق مهمة ما، ليبدأ رحلته الجديدة التي تحوله من بواب، إلى بطل يحبه ويلجأ إليه الجميع.

المسلسل المكون من 10 حلقات ويعرض منه حلقتين أسبوعيا كل أربعاء، من بطولة الفنان حاتم صلاح وهو الذي يجسد الشخصية الرئيسية "عوض،" والفنان محمد رضوان في شخصية حامد وآية سماحة في شخصية نوسة، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبد الواحد، بوسي الشامي، وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، عبدالرحمن حسن، محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

 

يأتي على باب العمارة بعد سلسلة نجاحات حققتها مؤخرا أعمال WATCH IT الأصلية من ضمنها الجزء الثاني من مسلسل ريفو، والمسلسل الكارتوني "ديسكفري،" والمسلسل الكوميدي بالطو. وذلك في إطار خطة المنصة الاستراتيجية لإنتاج أعمال تناسب كل أفراد الأسرة.


أبطال مسسل على باب العمارة


يضم مسلسل على باب العمارة، بجانب حاتم صلاح، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

مواعيد عرض مسلسل على باب العمارة


ومن المقرر أن يعرض مسلسل عى باب العمارة، كل أربعاء من كل أسبوع، بنظام الحلقتين، عبر منصة “watch it”.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قصة وأبطال مسلسل على باب العمارة.. ومواعيد العرض عبر منصة “watch it” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قصة وأبطال مسلسل على باب العمارة.. ومواعيد العرض عبر منصة “watch it”، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قصة وأبطال مسلسل على باب العمارة.. ومواعيد العرض عبر منصة “watch it”.

قد تقرأ أيضا