الارشيف / اخبار الفن

شروط التقديم لكي يتم الحصول على وحدة الإسكان الإجتماعي في العاصمة.. والخطوات

اخبار من اليمن حجز شقق الاسكان الاجتماعي..  أعلنت وزارة الإسكان بقرب الإنتهاء من توزيع الوحدات السكنية لجميع المتقدمين في الحصول عليها.

 

 وسوف يتم فتح باب التسجيل الجديد لجميع الفئات الراغبين بأخذ  الشقق في نهاية العام الجاري أو من خلال بداية العام المقبل أعلنت أنه يجب متابعة الرابط الخاص والصفحة الرسمية؛ ليتم فتح باب التسجيل في أي من الأوقات وإمكانية التسجيل في تلك الفترة المحددة؛ حيث أنه لا يتم قبول الطلب في حين إذا تم التذكير في الموعد المتأخر أو الغير محدد.

 


كما أعلنت الإدارة الخاصة بوزارة الإسكان الأسعار المناسبة والخاصة بالشقق المختصة بالإسكان الإجتماعي وذلك على حسب المساحة التي تحتويها الوحدة السكنية؛ حيث تمثل بقيمة 310 آلاف جنيهًا للشقق السكنية التي تبلغ مساحتها 90 مترًا فقط وقد قامت أيضًا بتحديد نسبة 245 ألف جنيه للوحدة السكنية التي تكون مساحتها 75 مترًا فقط وذلك وفقًا للأسعار الخاصة بالأعوام الماضية، وقد تم تعيين نسبة جديدة لسعر شقق السكنية لعام 2023 حيث تصل الوحدة السكنية التي تبلغ مساحتها بنسبة 90 مترًا فذلك تقدر بقيمة 360 ألف جنيهًا حتى يتم وصوله إلى 400 ألف جنيه.


ما هو الموعد الخاص للتقديم لكي يتم الحصول على وحدة الإسكان الإجتماعي في العاصمة؟


لكي يتم الحصول على الوحدات السكنية يجب أن يتم متابعة الموعد الخاص بفتح باب التقديم حتى يتم التقديم من خلاله وإمكانية الحصول على الوحدة السكنية بكل سهولة؛ فقد بدأ الصندوق الخاص بالإسكان الإجتماعي بالانتهاء من تسليم الوحدات السكنية لكافة المتقدمين وسوف يتم بدء فتح باب التسجيل للإعلان المخصص برقم 18 حيث من المتوقع أن يكون بداية من العام الجديد أو من خلال نهاية العام الجاري.

 


ما هي الشروط التي تكون ضرورية لشراء الوحدات السكنية في العاصمة؟

 

  • يجب أن يكون الحد الأدنى لسن الفرد المتقدم يبلغ 21 عامًا فقط وأن يكون الحد الأقصى لسن الفرد المتقدم 50 عامًا فقط.
    حصول المتقدم على الجنسية المصرية من أهم الشروط الواجب الالتزام بها.
    يجب الحرص بشأن عدم الحجز مرتين في نفس الإعلان من قبل نفس المتقدم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
شروط التقديم لكي يتم الحصول على وحدة الإسكان الإجتماعي في العاصمة.. والخطوات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شروط التقديم لكي يتم الحصول على وحدة الإسكان الإجتماعي في العاصمة.. والخطوات، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شروط التقديم لكي يتم الحصول على وحدة الإسكان الإجتماعي في العاصمة.. والخطوات.

قد تقرأ أيضا