الارشيف / اخبار الفن

الشروط التقديم على وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023

اخبار من اليمن وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023..  تحاول وزارة الشباب والرياضة أن تقوم بتسهيل وتوفير الوظائف على الشباب، لتخفيف من أوزار المعيشة وارتفاع الأسعار المستمر، ولتوفير فرص عمل تتماشى معهم، وتحقق لهم الدخل المرغوب لهم والمناسب لشهاداتهم الجماعية.


في الواقع أن وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت عن وجود وظائف جديدة خالية بها لكل الأشخاص الذين يقومون بالبحث عن عمل، فيمكنهم الآن التقديم على تلك الوظائف.

 ومن الجدير بالذكر أنه تهدف الوزارة إلى التخفيف عن الشباب، حيث تعاونت مع مختلف الشركات في جميع التخصصات في مصر، من أجل توفير فرص العمل للشباب، في القطاعين الحكومي والخاص بالدولة، بالإضافة إلى قيام الوزارة بإعلان عن مسابقات التي تضمن وظائف المطلوبة لدى الشباب، بما تتناسب هذه الوظائف بمرتبات مجزية للجميع، بحيث تبدأ من 3000 جنية أكثر، مع وجود تأمين الاجتماعي وغيرهم من المميزات، هذا بجانب إنه حتى يكون بإمكان الشخص التقديم على تلك الوظائف الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، لا بد من توافر جملة من الشروط بهم.

 

ما هي الشروط التقديم على وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023؟


هناك مجموعة من الشروط والخطوات التي يجب على المتقدم لهذه الوظائف السير بها ومنها:

  • يجب عليك معرفة التخصص المطلوب وهل يتناسب معك أم لا ثم بعد ذلك الضغط على استمارة التقديم في الوظيفة، بما يجد كل الشروط المطلوبة لذلك وهي:
    كتابة كافة البيانات المتعلقة من الاسم، والرقم الهاتف، ويفضل أيضًا رقم مسجل على واتساب، ومنطقة السكانية التي يعيش بها والمحافظة.
    هذا بالإضافة إلى المؤهل الجامعي، وشهادة التجنيد، الخبرات التي تمتلكها، والسن، بجانب الفرع الأقرب لمقر السكن.
    بعد الانتهاء من هذا عليك الضغط بطلب ارسال البيانات، وسوف يتم مراجعته، وفي حال القبول سيتم التواصل معك برقم الهاتف أو البريد الإلكتروني الخاص بك.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الشروط التقديم على وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الشروط التقديم على وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الشروط التقديم على وظائف وزارة الشباب والرياضة 2023.

قد تقرأ أيضا