الارشيف / اخبار اليمن

رئيس المؤتمر بمأرب يوجه رسائل قوية لمخلفات الإمامة الكهنوتية بالتزامن مع احتفالات الشعب بعيد الثورة الخالدة

اخبار من اليمن وجه رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام، بمحافظة مأرب، ووكيل المحافظة، الشيخ عبدالواحد علي القبلي نمران، رسائل قوية إلى مخلفات الإمامة الكهنوتية، بالتزامن مع احتفالات الشعبي اليمني، بالعيد الوطني 61 لعيد الثورة الخالدة 26 من سبتمبر.

وقال الشيخ القبلي نمران إن الشعب اليمني يحتفل بهذه الثورة المجيدة، "التي قامت ضد اعتى نظام كهنوتي رجعي بغيض عرفته البشرية وثورة 26 سبتمبر بالنسبة لليمنيين تمثل ميلاد وطن والاحتفال بهذه الذكرى المجيدة له مذاق خاص يختلف عن مذاق الاحتفال بجميع المناسبات الاخرى وله رائحة مميزة يعرف طريقها قلب كل يمني نابض بحب وطنه".

وأضاف في مقالة له نشرها على منصة إكس، واطلع عليها "المشهد اليمني" : "نشعر هذه الايام بالفرح والسرور ونحن نتابع اخبار الاحتفالات والفعاليات التي يقيمها ابناء الشعب اليمني الابي بمناسبة العيد ال 61 للثورة السبتميرية المجيدة ومع ان فرحة الاحتفال تكون هذه الايام ممزوجة بحزن كون الامامة لا زالت جاثمة على صدورنا ولكن رغم ذلك نشعر بالسعادة كوننا وجدنا قلوب اليمنيين لا زالت تنبض وتهتف للسادس والعشرين من سبتمبر المجيدة وهذا مؤشر ان الوطن لا زال بخير".

رسائل لأحفاد الإمامة السلالة

اقرأ أيضاً

ووجه الشيخ نمران رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام بمأرب، رسائل "لأحفاد الامامة السلالية ومرتزقة ايران" بالقول : "لن تستطيعوا اعادة عجلة التاريخ للخلف ولن تستطيعوا اعادة حكمكم السلالي البغيض وسيضل ابناء الشعب اليمني يقاوموا مشروعكم الفارسي مهما قدم من تضحيات وانهر من الدماء في سبيل الانعتاق من حكمكم الرجعي الكهنوتي البغيض".

وأشار إلى الدور التاريخي لقبيلة مراد الأبية في الثورة اليمنية الخالدة حيث قال: "وقد كان لنا في قبيلة مراد الابية شرف التضحية منذ قيام الثورة وحتى الان وسنستمر ومعنا كل ابناء الشعب اليمني بالتضحية عن مبادئ وأهداف الثورة السبتمبرية الخالدة حتى قيام الساعة".

واضاف: "ونقول لأحفاد الامامة اليوم ان الارض اليمنية طيبة لا تقبل الا الطيب وستبتلعكم ولو بعد حين ومصيركم سيكون مثل مصير اجدادكم اسرة حميد الدين فالطغاة والقتلة والمجرمين لا مكان لهم بيننا".

أهم حدث تاريخي باليمن

كما أكد الشيخ عبدالواحد نمران على أن " ثورة 26 سبتمبر الخالدة اهم حدث تاريخي في تاريخ اليمن القديم والمعاصر فقد انبثق عنها عصر جديد يسوده الحرية والديمقراطية وقد اجمع الكثيرين بان ثورة 26 سبتمبر تعتبر اهم حدث تاريخي يشهده تاريخ الجزيرة العربية بعد فتح مكة ففتح مكة تم تحطيم اصنام مكة من قبل الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وفي الثورة السبتمبرية المجيدة استطاع ابناء الشعب اليمني تحطيم اصنام البشر المتمثل بالاماميين الرجعيين".

وكانت محافظة مأرب، شهدت عرضا عسكريا مهيبًا واحتفالات شعبية ورسمية كبيرة، بمناسة الذكرى 61 لثورة الجمهورية اليمنية الخالدة، السادس والعشرين من سبتمبر العظيم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رئيس المؤتمر بمأرب يوجه رسائل قوية لمخلفات الإمامة الكهنوتية بالتزامن مع احتفالات الشعب بعيد الثورة الخالدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس المؤتمر بمأرب يوجه رسائل قوية لمخلفات الإمامة الكهنوتية بالتزامن مع احتفالات الشعب بعيد الثورة الخالدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس المؤتمر بمأرب يوجه رسائل قوية لمخلفات الإمامة الكهنوتية بالتزامن مع احتفالات الشعب بعيد الثورة الخالدة.

قد تقرأ أيضا