الارشيف / منوع

أجمل من الأميرةرجوة وكل أميرات الخليج..إطلالة جميلة للأميرةإيمان وصفها المتابعين بحورية الأرض

اخبار من اليمن من الإحتفالات العائلية إلى المناسبات الملكية الرسمية، تتألق الأميرة الأردنية بأقصى درجات الأناقة.

ولدت الأميرة إيمان بنت عبد الله للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، ملكة الأردن، وغالبًا ما تُرى وهي ترافق عائلتها في العديد من المناسبات والإحتفالات والمناسبات الملكية. تشارك خريجة كلية بارسونز للتصميم شغف والدتها بالأزياء العصرية والخالدة، وتسير على خطاها وهي تنطلق بأناقة. في حين يظهر أسلوب الملكة رانيا بألوان أكثر إشراقاً، تلتزم الأميرة بلوحة ألوان أكثر حيادية..

اقراء ايضاً :

 

شاهد الأميرة إيمان في أفضل لحظات أناقتها.

 

إعلان الخطوبة

 

إحتفلت بخطوبتها على جميل ثيرموتيس المقيم في نيويورك وإرتدت فستان أبيض رومانسي متوسط ​​الطول. قامت بإقران فستانها ذو الياقات العالية والأكمام الأسقفية الذي يتميز بتفاصيل معقدة على الياقة مع خاتم خطوبتها الماسي المذهل ذو القطع المربع وزوج من الأقراط المتدلية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أجمل من الأميرةرجوة وكل أميرات الخليج..إطلالة جميلة للأميرةإيمان وصفها المتابعين بحورية الأرض ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أجمل من الأميرةرجوة وكل أميرات الخليج..إطلالة جميلة للأميرةإيمان وصفها المتابعين بحورية الأرض، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أجمل من الأميرةرجوة وكل أميرات الخليج..إطلالة جميلة للأميرةإيمان وصفها المتابعين بحورية الأرض.