الارشيف / منوع

سيارة ميتسوبيشي تريتون 2024 الجديدة تغزوا أسواق السعودية بميزات خيالية.. إليكم اسعارها بعد الخصم

اخبار من اليمن كشفت شركة ميتسوبيشي الستار عن تريتون الجديدة في الساعات الأخيرة بجوار نسخة أخرى من الشاحنة مخصصة للراليات، حيث عرضت أيضًا عدد من الإصدارات المجهزة بالكامل من الشاحنة.

وقد عرضت الشاحنة الصغيرة متوسطة الحجم المعروفة أيضًا باسم L200 وسترادا في بعض الأسواق بأشكال متعددة ومن ابرز الاصدارات نسخة بباقة خارجية عدوانية وتعليق رياضي منخفض.

وتعهدت شركة صناعة السيارات اليابانية بتقديم هذه الإكسسوارات للبيع. مما يعني أن مالكي تريتون 2024 سيكونون قادرين على تخصيص شاحناتهم لتبدو وكأنها جزء من معرض سيما.

وهناك نسخة معدلة من الشاحنة للاستخدام في البرية والمغامرات مع خيمة وتصميم للطرق الوعرة في نسخة المقصورة المزدوجة من الشاحنة.

كما تأتي مزودة بتعليق مرتفع عن الأرض وصادم أمامي أرفع لتحسين زاوية الاقتراب. كما تشمل اضاءة اضافية وغيرها من التجهيزات.

وظهرت كذلك نسخة الراليات المصممة لهذا الغرض والمفترض مشاركتها في رالي آسيا كروس كانتريوهي نسخة بكابينة مزدوجة تحمل علامة Ralliart التجارية. كما تأتي بناقل يدوي من ست سرعات ، ونظام Super Select 4WD-II ، ومحرك ديزل سعة 2.4 لتر ينتج 201 حصان وعزم دوران يبلغ 470 نيوتن متر.

وقالت ميتسوبيشي إن الشاحنة جديدة تمامًا من خلال وجود هيكل فولاذي أخف وزنًا عالي القوة. كما تتميز بنظام تعليق تم تعديله.

وتتمتع الشاحنات الصغيرة المزودة بنظام Super Select 4WD-II أيضًا بالتحكم النشط في الانحراف (AYC). وهناك خمسة أوضاع لنظام الدفع الرباعي مع سبعة أوضاع للقيادة.

وتنافس تريتون 2024 طراز فورد رانجر من الجيل التالي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
سيارة ميتسوبيشي تريتون 2024 الجديدة تغزوا أسواق السعودية بميزات خيالية.. إليكم اسعارها بعد الخصم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سيارة ميتسوبيشي تريتون 2024 الجديدة تغزوا أسواق السعودية بميزات خيالية.. إليكم اسعارها بعد الخصم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سيارة ميتسوبيشي تريتون 2024 الجديدة تغزوا أسواق السعودية بميزات خيالية.. إليكم اسعارها بعد الخصم.

قد تقرأ أيضا