الارشيف / اخبار اليمن

رغم استمرار الاختراقات #الحـوثية.. باتريك يواصل اجتماعاته باللجنة المشتركة بالحديدة

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصيواصل رئيس وفد المراقبة الدولية باتريك كاميرت اجتماعاته باعضاء لجنة التنسيق المشتركة بين طرفي الازمة اليمنية بالحديدة .

والتقى باتريك اليوم لجنة تنسيق إعادة الانتشار (RCC) الخاصة باتفاق مشاورات السويد المتعلق بالحديدة، للاستمرار في مناقشة إعداد آلية مراقبة وقف إطلاق النار الذي أعلن عن بدئه في 18 ديسمبر المنصرم.

وقالت وكالة الانباء اليمنية سبأ ان رئيس فريق الحكومة اللواء الركن صغير عزيز اكد في اللقاء التزام قوات الشرعية المسنودة من دول تحالف دعم الشرعية، بالاتفاق منذ بدء إعلانه حسب توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

يذكر ان ميليشيات الحوثي مازالت مستمرة في اختراق الهدنة المعلن عنها ، وتسببت في مقتل واصابة اكثر من 9 مدنيين وتدمير منازلهم منذ بدء اعلان الهدنة مطلع الشهر الماضي ، الامر الذي يهدد بفشلها .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
رغم استمرار الاختراقات #الحـوثية.. باتريك يواصل اجتماعاته باللجنة المشتركة بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم استمرار الاختراقات #الحـوثية.. باتريك يواصل اجتماعاته باللجنة المشتركة بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم استمرار الاختراقات #الحـوثية.. باتريك يواصل اجتماعاته باللجنة المشتركة بالحديدة.

قد تقرأ أيضا