الارشيف / اخبار اليمن

ثلاثة ”مجانين” يتناوبون على مراقبة القاضي قطران المعارض للحوثيين بصنعاء.. وهكذا تصرف معهم!

اخبار من اليمن كشف القاضي عبدالوهاب قطران، المعروف بانتقاده فساد مليشيات الكهنوت الحوثي، بالعاصمة صنعاء، عن فرض المليشيات رقابة على منزله على مدار اليوم والليلة.

ثلاثة مجانين

وكتب القاضي قطران في منشور رصده "المشهد اليمني" اليوم، إن "ثلاثة مجانين بيتناوبوا على مراقبة بيتي ،الاول خدمته من بعد الساعة خمس من بعد صلاة الفجر ،الى عصر،والثاني من عصر للتاسعة مساء ،والثالث من التاسعة الى خمس الفجر".

وأشار إلى أن خرج الليلة الماضية، بسيارته إلى منزل أحد أقاربه، فشاهده "عضو الشرطة السرية المرتدي هيئة مجنون" يمشي بالسيارة، فهب للتأكد من أنه هو على السيارة.

اقرأ أيضاً

وأضاف: "وهب يتاكد ويتفحص اين انا راكب باي كرسي واي جهة ،فقلت للولد وقف السيارة اجابره ،نزلت الزجاج وصحت له ،كيف حالك يافندم ،وهو ارتبك ،فقلت له ،ما بتعمل هنا لا هذا الوقت بتكتب تقارير ، هيا اسبك التقرير فاابتسم ابتسامة خجولة ، وعرف انني فهمته فحك رأسه وتنحى من جنب السيارة وانا ضحكت ورفعت الزجاج وانطلقت".

وخاطب الحوثيين بالقول: "لا هذا الحد شاغلين نفوسكم بي ،والله ماانا عارف انني خطير لاهذه الدرجة ! وعاملين عليا زحمة والخط فاضي وخدمات بيتناوبوا ٢٤ ساعة على البيت والدنيا وعوافي ونعم مالكم ياجماعة قلقين لاهذا الحد الدنيا فاهنة خلوا البساط احمدي".

تهديد بالاغتيال

وكشف القاضي قطران في منشور آخر، عن تحريض القيادي الحوثي "حمود شرف الدين" وآخرين لاغتياله واغتيال النائب أحمد سيف حاشد، وذلك عبر برنامج في إذاعة سام، التابعة لوزارة الداخلية في حكومة الحوثي الانقلابية.

وقال القاضي عبدالوهاب قطران، إن القياديين الحوثيين شرف الدين وإبراهيم الحيفي، حرضوا على رفع الحصانة البرلمانية والقضائية عنه وعن النائب أحمد سيف حاشد، واغتيالهم.

وتستمر المليشيا الحوثية وقياداتها في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، بالتحريض ليلا ونهارا ضد القاضي قطران والنائب حاشد، وصحفيين آخرين، ومحاولة اغتيالهم معنويا باتهامات وتهديدات والفاظ بشعة، ومطالبات برفع الحصانة عنهم، تمهيدا لاعتقالهم وتصفيتهم؛ نظرا لمواقفهم الناقدة للفساد غير المسبوق الذي تمارسه الجماعة بحق القطاعين العام والخاص، واستهدافها المتواصل للنظام الجمهوري والمكتسبات الوطنية، التي حققتها ثورة السادس والعشرين من سبتمبر الخالدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ثلاثة ”مجانين” يتناوبون على مراقبة القاضي قطران المعارض للحوثيين بصنعاء.. وهكذا تصرف معهم! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ثلاثة ”مجانين” يتناوبون على مراقبة القاضي قطران المعارض للحوثيين بصنعاء.. وهكذا تصرف معهم!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ثلاثة ”مجانين” يتناوبون على مراقبة القاضي قطران المعارض للحوثيين بصنعاء.. وهكذا تصرف معهم!.

قد تقرأ أيضا