الارشيف / منوع

هذا هو الشيء الذي ظهر في شواطئ مدينة ينبع السعودية الذي سحر أنظار الجميع في المملكة!

اخبار من اليمن في مشهد نادر، ظهرت مجموعة من أسماك القرش بالقرب من شواطئ مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية، ووثقت مجموعة من الشباب، هذه الأسماك على متن قارب صيد في عرض البحر، خلال قيامها بحركات بهلوانية وسط المياه.

 

اقراء ايضاً :

وأوضح الصيّاد السعودي، بادر الجهني، أن أسماك القرش هذه من نوع الذئبة، وتُعتبر خطيرة، وكان زميله في الواقع يمارس الصيد كعادته، عندما علقت إحدى الأسماك في صنارته، وقام بسحبها. ولكن، وقع ما لم يكن في الحُسبان.

 

اقراء ايضاً :

 

 

 

وهجمت إحدى أسماك قرش الذئبة على السمكة حتى علقت بالصنارة ذاتها. وسحبت بدورها الخيط بقوة، ولمسافة طويلة جدًا.. ولم يعرف الشباب بوجود سمكة القرش أساسًا.

 

وقال الجهني، في مقابلة مع موقع CNN بالعربية: "المنطقة التي نقوم بالاصطياد فيها، عُمقها 300 متر تقريبًا".. وعند اقتراب سمكة القرش من القارب، استمرت بالقفز لتحرير نفسها من الصنارة، ونجحت في قطع الخيط من أول قفزة لها.

 

 

وأشار الصيّاد السعودي إلى أن "أسماك قرش الذئبة تُعتبر من أخطر الأنواع..ونحرص ليلًا على عدم التحرك كثيرًا في القارب بسبب سلوكها الهجومي والذكي مقارنة بأنواع أسماك القرش الأخرى".

 

 

 

وذكر موقع "روح السعودية" الإلكتروني، بأن ينبع تزخر بشواطئ عائليّة متكاملة الخدمات، بحيث تتيح للزوّار استكشاف عالم البحار عن قرب.

 

 

ليس ذلك فحسب، وإنما يستطيع الزوار أيضًا الاستمتاع بتجارب الغوص في البحر الأحمر، والرحلات البحريّة بالقوارب الآمنة، والجلسات الشاطئية وسط أجواء نقيّة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
هذا هو الشيء الذي ظهر في شواطئ مدينة ينبع السعودية الذي سحر أنظار الجميع في المملكة! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا هو الشيء الذي ظهر في شواطئ مدينة ينبع السعودية الذي سحر أنظار الجميع في المملكة!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا هو الشيء الذي ظهر في شواطئ مدينة ينبع السعودية الذي سحر أنظار الجميع في المملكة!.