الارشيف / اخبار اليمن

اللجنة الوطنية للتحقيق تعاين مواقع القصف الأخيرة بتعز وتستمتع لعدد من الضحايا

اخبار من اليمن تعز - سبأنت :
نفذت فريق من اللجنة الوطنية للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الانسان، اليوم نزولا ميدانيا، للأحياء السكنية في مديرتي القاهرة وصالة بمحافظة تعز لمعاينة اضرار القصف والذي تعرضت خلال الأيام الماضية من شهري سبتمبر واكتوبر 2023م وأدى لإصابة عدد من المدنيين وتضرر المنازل واثارة الرعب والفزع ومنعهم من التنقل.

واطلع الفريق برئاسة عضو اللجنة القاضي اشراق المقطري على اثار التدمير والاضرار المباشرة للمباني واسطح المنازل والنوافذ وبقايا المقذوفات.

واستمع الفريق من سكان احياء الكمب والدعوة وكلية الطب والشماسي والزهراء لافادتهم المتعلقة بسياق القصف الأخير والاوقات الذي تم فيها واسبابه بالرغم من توقف العمليات العسكرية، والمسافة التي تفصل الاحياء السكنية عن النقاط الأمنية والعسكرية واثر ذلك على سلامة وأمن المواطنين خاصة وان اغلبهم من الفقراء الذين لم يتمكنوا من ترك منازلهم والانتقال لمناطق أخرى بسبب الأوضاع الاقتصادية.

كما زار فريق اللجنة الجرحى في مستشفيات الثورة والصفوة واستلم كشوفات الضحايا والتقارير الطبية المرفقة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اللجنة الوطنية للتحقيق تعاين مواقع القصف الأخيرة بتعز وتستمتع لعدد من الضحايا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللجنة الوطنية للتحقيق تعاين مواقع القصف الأخيرة بتعز وتستمتع لعدد من الضحايا، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللجنة الوطنية للتحقيق تعاين مواقع القصف الأخيرة بتعز وتستمتع لعدد من الضحايا.

قد تقرأ أيضا