الارشيف / منوع

فاكهة رخيصة الثمن ومتوفرة بقوة بكل مكان تخفض سكر الدم في بغضون دقائق وفوائد اخرى مذهلة.؟!

اخبار من اليمن توصلت دراسة علمية حديثة إلى نتائج مذهلة تؤكد تحقيق انخفاض كبير بنسبة 23% في مستويات الغلوكوز بعد تناول الطعام. وهذا يعتبر اكتشافًا مهمًا للأشخاص الذين يعانون من داء السكري من النوع 2، حيث يرتفع مستوى السكر في الدم بعد تناول الوجبات الغذائية. ولكن يبدو أن هناك أملًا في تغيير هذا الواقع من خلال تناول وجبة خفيفة ور

توضح الدراسة أن تأثير هذه الوجبة الخفيفة يظهر في غضون دقائق قليلة بعد تناولها. ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن هذه الوجبة يمكن أن تكون لها تأثير معاكس على مستويات السكر في الدم. يعتبر خلل في طريقة معالجة الجسم للأنسولين من أسباب الإصابة بداء السكري من النوع 2. حيث يقوم البنكرياس بإفراز الأنسولين للمساعدة في تنظيم مستويات السكر في الدم. ولكن في حالة إصابة الشخص بداء السكري من النوع 2، يتعذر إنتاج الأنسولين بشكل صحيح، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم.

اقراء ايضاً :

 

ومع ذلك، يمكن أن تؤدي مستويات السكر في الدم غير المنتظمة إلى حدوث مشاكل في الجسم. ولذلك، يجب على الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 2 اتباع إجراءات ووسائل بديلة للتحكم في مستويات السكر في الدم والسيطرة عليها بشكل مستمر. تتسم خطورة ارتفاع مستويات السكر في الدم بأنها تصبح أكثر حدة بعد تناول الطعام، حيث ترتفع المستويات بشكل حاد عند هضم الطعام في المعدة.

 

ولكن الشيء الجيد هو أن بعض الأطعمة تقاوم هذا الارتفاع في مستويات السكر في الدم في غضون دقائق من تناولها. وتشير أحدث الأبحاث العلمية إلى أن تناول الزبيب يساهم في مقاومة ارتفاع مستويات السكر في الدم. وفقًا لنتائج دراسة نشرت في مجلة الطب والرياضة، فإن هذه الدراسة العشوائية التي استمرت لمدة 12 أسبوعًا قد قيمت تأثير تناول الزبيب الداكن بانتظام مقابل الوجبات الخفيفة المصنعة البديلة على مستويات الغلوكوز في 51 مشاركًا يعانون من مرض السكري من النوع 2

 

 

. وأظهرت النتائج أن الأشخاص الذين تناولوا الزبيب شهدوا انخفاضًا كبيرًا بنسبة 23% في مستويات الغلوكوز بعد الأكل في غضون 120 دقيقة. ويتم قياس مستويات السكر في الدم بعد ساعتين من تناول الوجبة لمعرفة كيف يتفاعل جسم المر

خيصة الثمن.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
فاكهة رخيصة الثمن ومتوفرة بقوة بكل مكان تخفض سكر الدم في بغضون دقائق وفوائد اخرى مذهلة.؟! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فاكهة رخيصة الثمن ومتوفرة بقوة بكل مكان تخفض سكر الدم في بغضون دقائق وفوائد اخرى مذهلة.؟!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فاكهة رخيصة الثمن ومتوفرة بقوة بكل مكان تخفض سكر الدم في بغضون دقائق وفوائد اخرى مذهلة.؟!.