الارشيف / منوع

انتهي زمن الزعيم بغير رجعة .. اقتحام منزل "عادل إمام" بالقوة الناعمة ومطالبات بالإفراج عنه

اخبار من اليمن أثارت فنانة لبنانية أزمة كبرى، بسبب تصريحاتها حول الفنان عادل إمام ومطالبتها بالإفراج عنه واقتحام منزله.

وطالبت الفنانة اللبنانية مادلين طبر عائلة الفنان عادل إمام بالإفراج عن الزعيم كي يحضر ويتواجد ويطمئن الجميع عليه، متسائلة عما إذا كان التصرف الأمثل هو اقتحام منزله من أجل الاطمئنان عليه.

ووجهت مادلين طبر التحية إلى الفنانين الذين اقتحموا منزل عادل إمام، واحتفلوا بعيد ميلاده واطمأنوا على صحته، وهو ما جرى قبل أشهر، مشيرة إلى كونها حاولت الاتصال برامي إمام لكنه لم يجب على اتصالها، بحسب "العربية نت".

بدورها، هاجمت الإعلامية بسمة وهبة الممثلة اللبنانية، وقالت أن حديثها يشكل دعوة غير قانونية لاقتحام منزل عادل إمام، وهو ما يدفعها لتقديم بلاغ إلى السلطات ضد مادلين طبر بسبب ما ذكرته.

إلى ذلك، تدخل نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي، الذي حرص في البداية على طمأنة الجميع على صحة عادل إمام، مؤكدا أنه اتصل به قبل أيام قليلة،وأن حالته الصحية جيدة للغاية، عكس ما يتردد عنه.

وأكد أنه سيراجع مادلين طبر فيما قالته، معتبرا أن تصريحاتها خطيرة للغاية والمفردات التي استخدمتها لا يجوز استعمالها.  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
انتهي زمن الزعيم بغير رجعة .. اقتحام منزل "عادل إمام" بالقوة الناعمة ومطالبات بالإفراج عنه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتهي زمن الزعيم بغير رجعة .. اقتحام منزل "عادل إمام" بالقوة الناعمة ومطالبات بالإفراج عنه، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتهي زمن الزعيم بغير رجعة .. اقتحام منزل "عادل إمام" بالقوة الناعمة ومطالبات بالإفراج عنه.

قد تقرأ أيضا