الارشيف / اخبار الفن

قبل 14 أكتوبر المقبل.. كيف أثار العالم الهولندي فرانك هوغربيتس الذعر من جديد؟ (مفاجأة)

اخبار من اليمن تنبوءات العالم الهولندي.. تنبأ العالم الهولندي فرانك هوغربيتس، امس، بوقوع حدث جديد خلال منتصف شهر أكتوبر، تحديدًا في يوم 14 أكتوبر 2023.


وقال فرانك هوغربيتس، عبر حسابه الشخصي في منصة إكس للتواصل الاجتماعي والذي يضم ملايين المتابعين، إنه من المتوقع أن يحدث كسوف حلقي في الشمس في  14 أكتوبر المقبل.


وأكد هوغربيتس أن القمر الجديد أو الكسوف لن يؤدي إلى وقوع زلازل كبرى، لأن ذلك يحتاج إلى الهندسة الحرجة بين الكواكب، لافتًا إلى أنه سيوضح ذلك قريبًا من خلال مقطع فيديو مصور.

 

ودعا العالم الهولندي وسائل الإعلام، إلى الالتزام بنقل ما يقوله نصًا، دون تزيف أو تحريف، وعدم ربط الشائعات به.


ورغم أن تنبوءات العالم الهولندي بشأن حدوث زلازل قد أصابت في بعض الأحيان، إلا أنه مازال علماء الفلك يؤكدون أنه لا يمكن مُطلقًا التنبوء بوقت وقوع الزلازل قبل حدوثها، وأن ما يفعله العالم الهولندي لا يعتبر تنبوءًا إنما يعتبر من أعمال التنجيم.


وفي المقابل يصر العالم الهولندي على صحة نظريته بأن حركة الكواكب وطريقة اصطفافها لها علاقة بوقوع هزات أرضية على كوكب الأرض.


وأصبحت تنبوءات العالم الهولندي تُثير حالة من الذعر حول العالم، لا سيما بعد وقوع عدة زلازل بعدما تنبأ بها خلال الأشهر الماضية، ومن ضمن هذه الزلازل، زلازل تركيا المدمر والذي وقع قبل ثمانية أشهر وتسبب في مقتل أكثر من 50 ألف شخص في شهر فبراير الماضي، بالإضافة إلى الزلزال المدمر الذي شهدته المغرب في الشهر الماضي وتسبب في قتل ثلاثة آلاف شخص، وإصابة وتشريد آلاف آخرين.

 

وكان العالم الهولندي قد تنبأ في الأيام القليلة الماضية بوقوع زلزال عنيف فس أحد الأماكن في الكرة الأرضية، وأشار إلى أنها قد تحدث في الثلاثة أيام الأولى من شهر أكتوبر وقد يزيد وقت حدوثها أو ينقص بيوم أو اثنين، وفي فجر اليوم الجمعة أعلن مركز رصد الزلازل الأوروبي الأوسطي، وقوع زلزال بقوة 6.1 على مقياس ريختر وعلى عمق 10 كيلومترات في جزيرة إيزو اليابانية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قبل 14 أكتوبر المقبل.. كيف أثار العالم الهولندي فرانك هوغربيتس الذعر من جديد؟ (مفاجأة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قبل 14 أكتوبر المقبل.. كيف أثار العالم الهولندي فرانك هوغربيتس الذعر من جديد؟ (مفاجأة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قبل 14 أكتوبر المقبل.. كيف أثار العالم الهولندي فرانك هوغربيتس الذعر من جديد؟ (مفاجأة).

قد تقرأ أيضا