الارشيف / اخبار الفن

قائمة "المنتخب السعودي" للمشاركة في المعسكر الإعدادي بمدينة لاقوس البرتغالية

اخبار من اليمن المنتخب السعودي.. أعلنت إدارة المنتخب السعودي قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق يوم الأحد في مدينة لاقوس البرتغالية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر أكتوبر 2023، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

وضمت قائمة مانشيني ( 31 ) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، نواف العقيدي، راغد النجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، زكريا هوساوي، علي البليهي، حسن كادش، حسان التمبكتي، عبدالإله العمري، سعود عبدالحميد، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، محمد كنو، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، علي هزازي، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد، هارون كمارا، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان، عبدالله الحمدان، محمد مران.

 

وسيخوض المنتخب خلال معسكره في الفترة من 8 أكتوبر وحتى 17 أكتوبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب نيجيريا في الثالث عشر من أكتوبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب مالي في السابع عشر من أكتوبر، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على "ملعب بورتيماو".

 

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قيرغستان، تايلاند.
 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قائمة "المنتخب السعودي" للمشاركة في المعسكر الإعدادي بمدينة لاقوس البرتغالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائمة "المنتخب السعودي" للمشاركة في المعسكر الإعدادي بمدينة لاقوس البرتغالية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائمة "المنتخب السعودي" للمشاركة في المعسكر الإعدادي بمدينة لاقوس البرتغالية.

قد تقرأ أيضا