الارشيف / اخبار الفن

كيف رد حساب الأهلي على "تيفو" جماهير نادي الاتحاد.. وأول تعقيب لـ" عمر السومة"

اخبار من اليمن حرص السوري عمر السومة، لاعب نادي الأهلي السعودي السابق، على تهنئة الفريق بالفوز على جاره الاتحاد، في مواجهة أقيمت على أرض ملعب الجوهرة المشعة، مساء الجمعة.

 

وتغلّب نادي الأهلي على "النمور" بهدف وحيد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري "روشن" السعودي.

 

وكتب السومة عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، عقب المباراة: "جدة كذا أهلي وبحر … ألف مبروك لجمهور الأهلي".


وكان مهاجم منتخب سوريا قد لعب لنادي الأهلي لسنوات عدّة وتحديدًا بين عامي 2014 و2023، قبل أن يغادر صفوف الفريق وينتقل لنادي العربي القطري.

 

وسبق لعمر السومة (34 عامًا) وأن ظهر في ديربي جدة، ونجح في هزّ شباك نادي الاتحاد بأكثر من 10 أهداف.

 

- ردّ حساب نادي الأهلي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا) على "تيفو" جماهير نادي الاتحاد، في أعقاب مواجهة الفريقين، على أرض ملعب الجوهرة المشعة، الجمعة، وضمن مباريات دوري "روشن" السعودي.

 

وكان مشجعو فريق "النمور" قد رفعوا "تيفو" بعنوان "تتذكر؟"، في رسالة لمنافسهم الذي هبط للدرجة الأولى في الموسم الماضي 2023/2022 قبل أن يصعد لدوري الأضواء هذا الموسم.


وغرّد حساب نادي الأهلي عقب نهاية المباراة بفوزه بهدف نظيف، ردًا على "تيفو" منافسه: "نعم نتذكر"، وكتب في تغريدة أخرى: "أنساك ؟ دا كلام".


وبعد حسمه لديربي جدة، وقع نادي الأهلي في المركز الخامس على سلم ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، وبذات النقاط حلّ جاره نادي الاتحاد في المركز الرابع.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كيف رد حساب الأهلي على "تيفو" جماهير نادي الاتحاد.. وأول تعقيب لـ" عمر السومة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كيف رد حساب الأهلي على "تيفو" جماهير نادي الاتحاد.. وأول تعقيب لـ" عمر السومة"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كيف رد حساب الأهلي على "تيفو" جماهير نادي الاتحاد.. وأول تعقيب لـ" عمر السومة".

قد تقرأ أيضا