الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر بالدوري المصري الممتاز.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر في دوري نايل 2023_ 2024 والقنوات الناقلة.

 

حيث  يستعد عشاق كرة القدم المصرية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين مودرن فيوتشر ونظيره فريق طلائع الجيش ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز  دوري نايل، اليوم السبت.

 

ما هو موعد مباراة طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر في دوري نايل والقنوات الناقلة؟


كما تقام مباراة طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر فى تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة مساء السبت فى لقاء قوي بين الفريقين، وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

 

وكان فريق مودرن فيوتشر استطاع الفوز على كل من فاركو والداخلية ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز بينما فريق طلائع الجيش استطاع الفوز على البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الأولي بينما تعادل أمام إنبي الجولة الثانية من دوري نايل.

 

يذكر أن فريق مودرن فيوتشر يلعب فى كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم واستطاع أن يتخطي عقبة سينجيدا التنزاني ضمن مباريات دور ال 32 وأسفرت قرعة دور المجموعات على وقوعه ضمن مجموعة قوية مع اتحاد العاصمة الجزائري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر بالدوري المصري الممتاز.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر بالدوري المصري الممتاز.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة طلائع الجيش ضد مودرن فيوتشر بالدوري المصري الممتاز.. والقنوات الناقلة.

قد تقرأ أيضا