الارشيف / منوع

لا تتناول هذه الأطعمة قبل النوم حتى لو كنت ستموت جوعا لأنها خطيرة ومدمرة للصحة

اخبار من اليمن للنظام الغذائي دور كبير في التأثير على صحة الجسم سواء بالإيجاب أو السلب، ولذلك من المهم توخي الحذر في تناول الأطعمة ولاسيما قبل الخلود للنوم، لما لها من أضرار صحية على الجسم…

أقرأ أيضاََ:وذكر موقع Bold Sky، في تقرير له تلك الأطعمة..

اقراء ايضاً :

 

تتصدر البيتزا والبرغر قائمة الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية بسبب محتواها الغني بالدهون، بما في ذلك طبقة من الجبن وغيرها من المكونات. يمكن أن يكون لهذا تناول السعرات الحرارية العالية تأثير سلبي على صحة القلب.

 

ومن بين العناصر الموجودة في القائمة، “الشوكولاتة” بسبب محتواها العالي من السعرات الحرارية، والتي ارتبطت بزيادة الوزن ومشاكل في الجهاز الهضمي. بالإضافة إلى ذلك، تم إدراج “اللحوم الحمراء” أيضًا في القائمة بسبب محتواها العالي من السعرات الحرارية. والتي من المعروف أنها تسبب الانتفاخ وتساهم في زيادة الوزن.

 

يحذر خبراء الصحة من تناول الأطعمة المصنعة التي تحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية والدهون والأملاح، لارتباطها بمجموعة متنوعة من المشكلات الصحية.

 

يعتبر تناول رقائق البطاطس قبل الذهاب إلى السرير خياراً محفوفاً بالمخاطر، فهو من الأطعمة التي يجب تجنبها قبل النوم. وذلك لأنها تصنف على أنها غير صحية ويمكن أن تسبب زيادة الوزن ومشاكل صحية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
لا تتناول هذه الأطعمة قبل النوم حتى لو كنت ستموت جوعا لأنها خطيرة ومدمرة للصحة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لا تتناول هذه الأطعمة قبل النوم حتى لو كنت ستموت جوعا لأنها خطيرة ومدمرة للصحة، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لا تتناول هذه الأطعمة قبل النوم حتى لو كنت ستموت جوعا لأنها خطيرة ومدمرة للصحة.