الارشيف / اخبار اليمن

دعم أمريكي للجيش اليمني يغير موازين المعركة المرتقبة ضد المليشيا

اخبار من اليمن توقع مراقبون بحصول الجيش اليمني على دعم أمريكي سيسهم في تغيير موازين المعركة المرتقبة ضد مليشيا الحوثي، الرافضة لإحلال السلام الشامل.
وبحث رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم السبت، مع المبعوث الأمريكي إلى اليمن، تيم ليندر كينغ، سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، والاوضاع والمستجدات على الساحة الوطنية، ومنها إحياء مسار السلام في ظل تعنت المليشيا الحوثية وإمعانها في تعميق المعاناة الإنسانية وتهديد إمدادات الطاقة العالمية.
وتطرق اللقاء، الى استمرار التصعيد العسكري لمليشيا الحوثي الانقلابية ورفضها لكل جهود الحل السياسي، والدور المطلوب من المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الامن في هذا الجانب.
و بدأ بن عزيز بزيارة رسمية إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، تستغرق عدة أيام.
و من المقرر، أن يجري خلال الزيارة التي تأتي بدعوة رسمية من الأصدقاء في الولايات المتحدة الأمريكية، مباحثات ولقاءات تتركز حول أوجه التعاون والتنسيق في المجال العسكري والأمني وجهود مكافحة الارهاب والتهريب، وتعزيز قدرات القوات المسلحة اليمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
دعم أمريكي للجيش اليمني يغير موازين المعركة المرتقبة ضد المليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعم أمريكي للجيش اليمني يغير موازين المعركة المرتقبة ضد المليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعم أمريكي للجيش اليمني يغير موازين المعركة المرتقبة ضد المليشيا.

قد تقرأ أيضا