الارشيف / اخبار العرب والعالم

البرلمان العربي يستنكر جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتصعيده الدموي ضد الشعب الفلسطيني

اخبار من اليمن القاهرة - سبأنت
استنكر البرلمان العربي، جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتصعيده الدموي ضد الشعب الفلسطيني.. مؤكدا أنه سيؤدي الى المزيد من موجات العنف وتفجير الأوضاع في المنطقة.

وحذر البرلمان في بيان له، اليوم السبت، من مغبة التصعيد الخطير الجاري في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس ..داعيا المجتمع الدولي والأطراف الفاعلة في دعم جهود السلام وخاصة الإدارة الأمريكية إلى التدخل الفوري لوقف هذا التصعيد، وحث الاحتلال الاسرائيلي على وقف الاعتداءات والأعمال الاستفزازية ضد الشعب الفلسطيني.

وأعرب البرلمان العربي، عن استنكاره للجرائم التي ترتكبها القوة القائمة بالاحتلال وتصعيدها الدموي ضد الشعب الفلسطيني وتصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين المتطرفين بالاضافة الى عمليات القتل ضد الفلسطينيين وحرق ممتلكاتهم محملا الاحتلال تبعات هذا التصعيد الخطير..مطالباً بتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني والالتزام بقواعد القانون الدولي الإنساني وإجبار القوة القائمة بالاحتلال على الانصياع لإرادة السلام الدولية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
البرلمان العربي يستنكر جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتصعيده الدموي ضد الشعب الفلسطيني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر البرلمان العربي يستنكر جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتصعيده الدموي ضد الشعب الفلسطيني، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى البرلمان العربي يستنكر جرائم الاحتلال الإسرائيلي وتصعيده الدموي ضد الشعب الفلسطيني.

قد تقرأ أيضا