الارشيف / منوع

اتفاق بين بن نافل وبيكهام ينقل ميسي إلى الرياض في يناير

اخبار من اليمن في خبر يثير حماس عشاق كرة القدم، يبدو أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الذي يلعب كمهاجم في الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، سيتواجد في العاصمة السعودية الرياض في يناير المقبل.

تحول ميسي إلى صفوف إنتر ميامي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث أظهرت تقارير أنه لم يكن يرغب في التجديد للنادي الباريسي. ومن المقرر أن يستمر عقد الساحر الأرجنتيني مع الفريق الأمريكي حتى عام 2025، بفضل العرض الذي قدمه له إنتر ميامي، والذي تفضله ميسي على عرض نادي الهلال الذي سعى جاهدًا للتعاقد معه.

وفيما يتعلق بالجوانب المادية، يتقاضى ميسي مبلغًا ضخمًا قدره 60 مليون دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى حصته من عقود الرعاية التي سيتم التوقيع عليها مع بعض الشركات التي تدعم فريق إنتر ميامي.

ومن ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحفية أمريكية أن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام قد قام بمقترح مثير لفهد بن نافل لإقامة مباراة ودية في يناير المقبل بين الهلال وفريق إنتر ميامي، ما يجمع نجمي الكرة نيمار وميسي في مباراة واحدة رائعة.

وفي سياق آخر، يستعد الهلال لمواجهة نظيره الأخدود، ضمن الأسبوع التاسع من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024. وسيكون لقاء الزعيم ضيفًا ثقيلا على نظيره الأخدود في ملعب “الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية”.

يأتي هذا بعد أن حقق فريق الهلال انتصارًا ساحقًا خارج ملعبه ضد ناساجي الإيراني بثلاثة أهداف دون رد، في إطار مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا. وبهذا الفوز، يحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بينما يتذيل الأخدود المركز الرابع عشر بسبع نقاط فقط.

سيكون لقاء الهلال وإنتر ميامي في يناير المقبل فرصة فريدة لجماهير الرياضة لمشاهدة نجوم كرة القدم العالميين يتقابلون في مباراة لا تنسى.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
اتفاق بين بن نافل وبيكهام ينقل ميسي إلى الرياض في يناير ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اتفاق بين بن نافل وبيكهام ينقل ميسي إلى الرياض في يناير، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اتفاق بين بن نافل وبيكهام ينقل ميسي إلى الرياض في يناير.

قد تقرأ أيضا