الارشيف / منوع

السعوديةتصدر قرار قاسي وموجع على جميع السعوديات..تعدد الزوجات اجباري ومن يخالف ينال هذا العقاب!

اخبار من اليمن  وجه مؤسس موقع للتوفيق بين الزوجين السعودية مطالبة للسلطات باصدار قانون يعاقب الرجل الذي يستطيع أن يعدد الزوجات وعنده قدرة مالية وجسدية لكنه لا يعدد

 

اقراء ايضاً :

وتابع القعيط السعودي الجنسية في حوار له مع قناة روتانا الخليجية: إن المصلحة العامة توجب على الرجل أن يعدد طالما له القدرة الجسدية والمالية. حيث قال انه لأجل مصلحة المجتمع يجب أن يصدر قانون يعاقب الرجل الذي يستطيع ان يعدد لكنه لايعدد..

 للزواج خاصة في البرد. وهو ما جعل مذيعة البرنامج "ريم بساطي" تدخل في نوبة ضحك وترد عليه بقولها : "يعني عشان البرد أقوم أتزوج يا أستاذ يوسف". أما المذيعة "لبنى عبدالعزيز" فقد كان ردها مختلف عن زميلتها حيث اندهشت من تصريح “القعيط” ولم تستوعب كلامه متسائلة: هل وصلنا لهذه الدرجة من سهولة أسباب التعدد؟  

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
السعوديةتصدر قرار قاسي وموجع على جميع السعوديات..تعدد الزوجات اجباري ومن يخالف ينال هذا العقاب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر السعوديةتصدر قرار قاسي وموجع على جميع السعوديات..تعدد الزوجات اجباري ومن يخالف ينال هذا العقاب!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى السعوديةتصدر قرار قاسي وموجع على جميع السعوديات..تعدد الزوجات اجباري ومن يخالف ينال هذا العقاب!.