الارشيف / منوع

سعودية متوفية لم يستطع المشيعون إنزال جثمانها .. وعندما كشف ‘‘إبنها’’ عن وجهها صرخ بأعلى صوته

اخبار من اليمن شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة جدل واسع بعد تداول فيديو يحتوي على قصة منسوبة لأشهر مغسل موتى في السعودية ، كشف خلالها عن حادثة غريبة لإمرأة سعودية رفضت دخول القبر والعياذ بالله .

وتقول القصة على لسان الشيخ الذي لم يتم الكشف عن اسمه ، انه في أحد الايام تم احضار جثمان إمراة على دينة مخصصة لنقل الخضار ، حيث وضع الجثمان على اسفنج ، ولكن مع وعورة الطريق خرج الاسفنج من تحت الجثمان وبقيت الجثة على صاج الدينة .

اقراء ايضاً :

 

وعند وصولهم الى المقبرة قامت النساء بانزال جثمان المرأة وتجهيزها ، وكان الامر طبيعيا ، واثناء تجهيز المرأة خرجت إحدى المغسلات من جوار الباب وقالت اين ابناء هذة المرأة واخوانها ، من يريد ان يتسامح منها فليدخل قبل تكفينها ، فدخل الاخوان والابناء ، وبعد ان تم تكفينها حملوها واخرجوها من المغسلة متوجهين نحو المسجد للصلاة عليها ، وكان كل شيء مازال طبيعيا .

وبعد ان تم الصلاة على المرأة اخذوها إلى المقبرة ونزل ولدها واخوانها الى القبر ، فحاول الشيخ ومن هم حوله بانزال الجثة الى القبر لكنهم لم يستطيعو تحريكها من مكانها . لمعرفة بقية تفاصيل القصة المؤثرة

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
سعودية متوفية لم يستطع المشيعون إنزال جثمانها .. وعندما كشف ‘‘إبنها’’ عن وجهها صرخ بأعلى صوته ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سعودية متوفية لم يستطع المشيعون إنزال جثمانها .. وعندما كشف ‘‘إبنها’’ عن وجهها صرخ بأعلى صوته، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سعودية متوفية لم يستطع المشيعون إنزال جثمانها .. وعندما كشف ‘‘إبنها’’ عن وجهها صرخ بأعلى صوته.