الارشيف / اخبار اليمن

تصريح مفاجئ لمسؤول كبير في كتائب القسام يفضح إيران وحزب الله.. ماذا قال؟

اخبار من اليمن أدلى مسؤول كبير في كتائب عزالدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، بتصريح مفاجئ، عن علاقة إيران ومليشيات حزب الله في لبنان بعملية "طوفان الأقصى".

وبحسب جريدة الآن الكويتية، فإن المسؤول القسامي الكبير قال إن أحد اسباب نجاح العملية الهجومية للمقاومة الفلسطينية هي أنهم لم يعلنوا نيتهم بالهجوم لحزب الله وإيران.

وقال المسؤول القسامي الذي وصفته الجريدة بالكبير، إن كتائب القسام وحماس والمقاومة الفلسطينية لم يخبروا إيران وحزب الله بنيتهم بشن الهجوم على إسرائيل "خوفًا من تسريب المعلومات".

إلى ذلك، أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، عن "مقتل قائد لواء ناحال اليوم في مواجهة مع أحد المسلحين بالقرب من كرم أبو سالم".

اقرأ أيضاً

وكان نتيناهو رئيس الوزراء الاسرائيلي هدد مساء اليوم بتحويل المناطق الواقعة تحت سيطرة حركة حماس، إلى "جزر خربة" واستهداف كل مواقع الحركة في كل مكان.

في سياق متصل، صرح مسؤولون أمريكيون لقناة إن بي سي الأمريكية أن العملية الهجومية للمقاومة الفلسطينية كانت مفاجئة للجميع ولم يكن لديهم معلومات بشأنها، كما نقلت أن نتنياهو طلب من الامريكان تعزيز التعاون الاستخباراتي وتبادل المعلومات بين الطرفين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
تصريح مفاجئ لمسؤول كبير في كتائب القسام يفضح إيران وحزب الله.. ماذا قال؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تصريح مفاجئ لمسؤول كبير في كتائب القسام يفضح إيران وحزب الله.. ماذا قال؟، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تصريح مفاجئ لمسؤول كبير في كتائب القسام يفضح إيران وحزب الله.. ماذا قال؟.

قد تقرأ أيضا