الارشيف / اخبار الفن

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023.. والأوراق المطلوبة

اخبار من اليمن شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ18.. تزايد البحث على مواقع التواصل الإجتماعي حول موعد وشروط حجز الوحدات السكنية الذي تطرح. وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة لطرح تلك الشقق من عام 2023 وذلك بمساحات مختلفة وصلت إلى 90 متر مربع.


و تستعد وزارة الإسكان في طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ18، بمساحات مختلفة تبدأ من 75 إلى 90 متر مربع، ونرصد في التقرير التالي موعد وشروط طرح شقق الإسكان الاجتماعى الإعلان الـ18.


ما هو موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023؟


ومن المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي الإعلان الـ18 خلال الشهور القادمة وتحديدًا في الربع الأخير من سنة 2023، وتكون المساحات بين 75 إلى 90 متر مربع.

وعن أسعار شقق شقق الإسكان الاجتماعي، من المحتمل أن أسعار الوحدات بالإعلان الـ 18 سوف ترتفع إلى 360 ألف جنيه، وسوف يتراوح مقدم جدية الحجز سيكون في حدود 22 ألف جنيه.

 

ما هي أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023؟


ومن المقرر أن تختلف أسعار الشقق في الإعلان الذي تصدره وزارة الإسكان بشأن طرح شقق الإسكان الاجتماعى الإعلان الـ18 حسب نسب التميز والمدن.


وعن طرح شقق الإسكان في الإعلان الـ 18، من المقرر أن تكون اماكن طرح شقق الإسكان الاجتماعي في أسوان الجديدة، وأخميم الجديدة، وأسيوط الجديدة، والفيوم الجديدة، وبني سويف الجديدة، و6 أكتوبر الجديدة، و15 مايو، والعبور الجديدة، وبدر، وبرج العرب، والسادات، وحدائق العاصمة.


وعن شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي بالنسبة لمحدودي الدخل سوف تكون الشروط كالآتي: أولا أن يكون المتقدم مصري الجنسية، وأن يكون المتقدم عمره لا يقل عن 21 عاما ولا يزيد عن 51 عاما خلال موعد التقديم لشقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، وأيضًا، ألا يكون المتقدم سبق للمتقدم الاستفادة من مشروعات الإسكان من قبل.

 

كما شملت شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، ألا يكون الدخل الشهري للمتقدم أقل من 2700 حال كونه أعزب، وألا يزيد الدخل الشهري عن 7 آلاف جنيه في حالة الزواج.


ما هي الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان؟


وعن الأوراق المطلوبة لحجز شقق الإسكان، إن يكون المتقدم معه صورة من بطاقة الرقم القومي للمتقدم شرط أن يكون سارية، وتقديم قسيمة زواج حالة كان متزوجا، تقديم مفردات المرتب ومستندات إثبات قيمة الدخل الشهري، تقديم إيصال دفع مقدم جدية الحجز.

 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023.. والأوراق المطلوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023.. والأوراق المطلوبة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2023.. والأوراق المطلوبة.

قد تقرأ أيضا