الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يدشنون حملة جباية أموال اليمنيين باسم التبرع للمقاومة الفلسطينية (وثيقة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كعادتها سلطة الجبايات الحوثية - كما تُسمى - ، بدأت المليشيا الحوثية بحملة جبايات مالية لنهب أموال اليمنيين والتجار في مناطق سيطرتها باسم دعم المقاومة الفلسطينية بالتزامن مع المعركة الجارية في فلسطين.

وتداول ناشطون، وثائق لسندات استلام مالية، بدأ الحوثيون بصنعاء ومناطق سيطرتهم، توزيعها على التجار والزارعين وأصحاب المحلات التجارية والمواطنين، باسم التبرع للمقاومة الفلسطينية.

ويظهر من الوثائق المتداولة، ختم حركة حماس ومكتبها في صنعاء، على الرغم من كون المكتب المتواجد في صنعاء - بحسب ناشطون - ليس له أي ارتباط بالحركة في فلسطين إنهما هو "دكّان" افتتحه الحوثيون قبل سنوات، باسم حركات المقاومة الفلسطينية.

يذكر أن الحوثيين، اقتحموا مكتب حركة حماس ومقر جمعية الأقصى التابعة للحركة والذين كانا متواجدين في صنعاء بترخيص رسمي، أثناء دخولهم للعاصمة صنعاء وانقلابهم على الدولة والمؤسسات الشرعية في 21 سبتمبر 2014 .

اقرأ أيضاً

وسبق وأن أطلق الحوثيون حملات جباية مالية باسم دعم المقاومة الفلسطينية، وصادروها لحساباتهم الشخصية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يدشنون حملة جباية أموال اليمنيين باسم التبرع للمقاومة الفلسطينية (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يدشنون حملة جباية أموال اليمنيين باسم التبرع للمقاومة الفلسطينية (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يدشنون حملة جباية أموال اليمنيين باسم التبرع للمقاومة الفلسطينية (وثيقة).

قد تقرأ أيضا