الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى فى الدوري المصري الممتاز.. والقناة الناقلة

اخبار من اليمن يختتم فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته  امس السبت، لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها السابعة مساء اليوم الأحد باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري.

 

ويخوض المارد الأحمر مرانه الأخير الليلة باستاد التتش ثم يعلن كولر قائمة المباراة التي تتوجه إلى الإسكندرية لدخول معسكر مغلق.

وفاز الأهلى على إنبي بثلاثية نظيفة أحرزها علي معلول وموديست وإمام عاشور فى نصف نهائي كأس مصر، لينتظر المارد الأحمر الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز من أجل اللعب معه في نهائي البطولة التي يحمل الأهلي لقبها.


ويستعد فريق الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر لاستئناف مشواره فى بطولة الدورى المصرى فى السابعة مساء  اليوم الأحد بمواجهة الإسماعيلى باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري نايل.

وخاض الأهلى مباراة وحيدة بالدوري وكانت أمام المصري البورسعيدى وفاز برباعية دون رد فيما تأجلت مباراته بالجولة الثانية للمسابقة أمام سيراميكا بسبب مباراتيه أمام سان جورج الاثيوبى في دور الـ "32" لدوري أبطال إفريقيا والتي فاز بهما بنتيجة 3-0 و4-0 ذهابًا وإيابًا بالقاهرة.


وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السويسري المخضرم مارسيل كولر، وذلك بعد أن غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز.

بينما حل نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم، وجاء نادي فيوتشر رابعًا.
 

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الاهلى والمصري الإسماعيلى فى الدوري مع وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى فى الدوري المصري الممتاز.. والقناة الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى فى الدوري المصري الممتاز.. والقناة الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة الأهلي والإسماعيلى فى الدوري المصري الممتاز.. والقناة الناقلة.

قد تقرأ أيضا