الارشيف / اخبار اليمن

ميليشيا الحوثي تجوب قرى محافظة صنعاء لجمع تبرعات للقوة الصاروخية لضرب إسرائيل !


اخبار من اليمن جابت القيادات الحوثية عددا من قرى محافظة صنعاء مستغلة تعاطف اليمنيين مع الشعب الفلسطيني للحصول على أموال وتبرعات لصالح الجماعة .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ان الحوثيين جابوا العديد من قرى محافظة صنعاء طالبين الدعم المادي من ابناء القبائل وخاصة المزارعين حتى يتمكنوا من الحصول على الوقود الكافي للصواريخ الحوثية لضرب إسرائيل ! على حد قول القيادات الحوثية .
وأضافت المصادر ان القيادات الحوثية تعهدت للمزارعين في بني حشيش والذين تم نهب اعنابهم انهم سوف يمحون اسرائيل من الخارطة بالصواريخ الكبيرة التي يمتلكونها والتي تحتاج مزيدا من الوقود فقط سيتم الحصول عليه مباشرة بعد تبرعات أبناء القبائل وبيع الاعناب والزبيبب التابع لبني حشيش وبني جرموز بمحافظة صنعاء .
وأكدت المصادر ان الحوثيين التزموا لأبناء القبائل وخاصة المزاراعين بضرب إسرائيل مؤكدين انهم هذه المرأة لن يتأخروا في ذلك وهي وعود تطلقها القيادات الإيرانية على مدى الأربعين العام السابقة دون اي تنفيذ .
وذكّرت القيادات الحوثية أبناء القبائل بصواريخها التي عرضت بها خلال يوم النكبة 21 سبتمبر الماضي والتي تم كشفها في حينه أنها صواريخ حديدة فارغة لايمكنها الحركة عدى إرسال رسالة تهديد لليمنيين والذين ردوا على الحوثيين بالخروج في ذكرى 26 سبتمبر وتم سجن أكثر من الف منهم بتهمة رفع العلم الوطني والاحتفال بذكرى الثورة .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ميليشيا الحوثي تجوب قرى محافظة صنعاء لجمع تبرعات للقوة الصاروخية لضرب إسرائيل ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ميليشيا الحوثي تجوب قرى محافظة صنعاء لجمع تبرعات للقوة الصاروخية لضرب إسرائيل !، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ميليشيا الحوثي تجوب قرى محافظة صنعاء لجمع تبرعات للقوة الصاروخية لضرب إسرائيل !.

قد تقرأ أيضا