الارشيف / اخبار اليمن

اسرائيل تذكر السعودية والامارات بقصف الحوثي على اراضيهما وتطالب الدولتين بإدانة هجوم حماس

اخبار من اليمن ذكرت دولة الاحتلال الإسرائيلي، كلا من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، بالقصف الذي شنته مليشيات الحوثي التابعة لإيران على أراضي الدولتين خلال السنوات الماضية.

وقال السفير الإسرائيلي في واشنطن جلعاد أردان في مقابلة مع اذاعة صوت اميركا، إن إسرائيل أدانت القصف الحوثي الذي طال السعودية والإمارات في وقت سابق.

وطالبهما اليوم بإدانة الهجوم الذي أطلقته حركة المقاومة الفلسطينية حماس، على الجيش الإسرائيلي والمستوطنات في الأراضي الفلسطينية المحتلة، معتبرا أن الحوثيين وحركة حماس يتبعان إيران نفسها.

وطالب "الأنظمة المعتدلة" بإدانة هجوم حماس الذي وصفه بالإرهابي وخاطب السعودية والإمارات بالقول:إيران تسعى لفصلنا عن بعضنا البعض".

اقرأ أيضاً

وأطلقت حركة حماس صباح السبت هجوما مفاجئا على قوات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطناته في غلاف غزة، ضمن عملية "طوفان الأقصى" مخلفة مئات القتلى وأضعافهم من المصابين والأسرى الإسرائيليين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
اسرائيل تذكر السعودية والامارات بقصف الحوثي على اراضيهما وتطالب الدولتين بإدانة هجوم حماس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اسرائيل تذكر السعودية والامارات بقصف الحوثي على اراضيهما وتطالب الدولتين بإدانة هجوم حماس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اسرائيل تذكر السعودية والامارات بقصف الحوثي على اراضيهما وتطالب الدولتين بإدانة هجوم حماس.

قد تقرأ أيضا