الارشيف / منوع

الممثل "خالد زكي " يأكل "فول وطعمية" لأنه تعرض للإفلاس ويفجع أولاده بخبر صادم

اخبار من اليمن علق الفنان المصري خالد زكي على الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية بشأن إفلاسه، مؤكدا أنها غير صحيحة والهدف منها التريند.

وقال خالد زكي خلال ندوة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، أنه إذا تعرض للإفلاس فعلًا فسيغلق الباب على نفسه وسيأكل "فول وطعمية".

وتابع زكي: "الرزق ربنا هو اللي بيقسمه، فأنا بترك كل حياتي وخطواتي لله سبحانه وتعالى، أنا ماشي بأسلوب اقتصادي مالي، شايف إنه غلط من الناحية العملية، وهو: اصرف ما في الجيب يأتيك ما في الغيب، ولم أؤمّن أولادي ماديًا حتى هذه اللحظة".

وأضاف زكي: "الهاجس الأكبر اللي بيدور في ذهني كثيرًا، هو أنا ليه معنديش أي مشروع تجاري خالص؟ فمصدر رزقي الوحيد هو التمثيل، مفيش 10 جنيهات بتجيلي من الناحية التجارية، وبقلق لو الواحد حصله حاجة أولادي يحتاسوا، لأن عيشتهم كويسة جدًا ومبسوطين.

واختتم حديثه قائلًا: "بدعي ربنا أن يوم ما ييجي اليوم بتاعي أبقى واقف على رجلي، ومحتاجش أي حد لا ماديًا ولا معنويًا".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
الممثل "خالد زكي " يأكل "فول وطعمية" لأنه تعرض للإفلاس ويفجع أولاده بخبر صادم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الممثل "خالد زكي " يأكل "فول وطعمية" لأنه تعرض للإفلاس ويفجع أولاده بخبر صادم، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الممثل "خالد زكي " يأكل "فول وطعمية" لأنه تعرض للإفلاس ويفجع أولاده بخبر صادم.

قد تقرأ أيضا