الارشيف / اخبار الفن

رابط تظلم مسابقة التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم

اخبار من اليمن تظلم مسابقة التربية والتعليم.. حملت آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم العديد من المفاجئات للمتقدمين إليها، والتي كشفت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني برئاسة الدكتور رضا حجازي خلال الساعات القليلة الماضية.


حيث اختصت آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم اليوم، بنتيجة مسابقة 30 ألف معلم، التي ينتظرها الأعداد الكبير من المتقدمين في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، لشغل وظيفة مدرس مساعد في العديد من المدارس.


وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي لها أن آخر أخبار مسابقة التربية والتعليم تتمثل في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم سوف تكون موجودة في جميع المديريات التعليمية بمختلف المحافظات، وذلك في إطار بدء تسكينهم في المدارس.

 

وأضافت وزارة التعليم أن جميع أسماء المعلمين الذين سوف يتم التعاقد بعد اجتيازهم في مسابقة التربية والتعليم جميع المحافظات سوف يتم الإعلان عنهم من خلال المديريات التعليمية وذلك تسكينهم واستلامهم العمل خلال الأيام القليلة القادمة من هذا الأسبوع وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية.

 

تظلم مسابقة التربية والتعليم.. وأشارت وزارة التعليم أن يمكن للمتقدمين الذين لن يتم الإعلان عن أسمائهم في التعاقدات الجديدة، تقديم تظلم مسابقة التربية والتعليم وذلك عن طريق المديريات التعليمية أيضًا الموجودة في جميع محافظات الجمهورية.

 


ويستطيع  المتقدمين في التعرف على نتيجة التربية والتعليم عن طريق الدخول إلي بوابة الوظائف الحكومية المصرية عن طريق الضغط هنا وتسجيل الرقم القومي للمتقدم ورقم الطلب والضغط على أيقونة استعلام.

الرابط هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رابط تظلم مسابقة التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رابط تظلم مسابقة التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رابط تظلم مسابقة التربية والتعليم لمسابقة 30 ألف معلم.

قد تقرأ أيضا