الارشيف / اخبار الفن

أسامة كمال يزيل الستار حول تفاصيل جديدة عن حادث مقتل سائحين إسرائيليين في محافظة الإسكندرية

اخبار من اليمن كشف الإعلامي المصري  أسامة كمال، تفاصيل جديدة عن حادث مقتل سائحين إسرائيليين اثنين في محافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أن هذا الحادث تم بعد إطلاق فرد أمن النار على الفوج السياحي.

 

وأضاف أسامة كمال، مقدمة برنامج مساء دي ام سي، المذاع عبر قناة دي ام سي، مساء اليوم الأحد، أن الشهود يقولون إن مرتكب الحادث يبلغ من العمر ٤٣، وهو أمين شرطة، وأن هناك سائحا من الفوج رفع علم إسرائيل وأعلن دعمها ضد فلسطين، وأن فرد الأمن حذره، ولم يستجب.

وتابع أسامة كمال، أن مدينة الإسكندرية شهدت  الأحد، حادثا أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية بمزار عمود السواري بمنطقة المنشية، وقام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة، بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي.

 

وتابع كمال، أن مركز الازهر للفتوي أعلن عن أن الإسلام فرق بين حق المظلوم في الدفاع عن نفسه وأرضه وبين الاعتداء على المستأمنين.

 

وتساءل مقدم برنامج مساء دي ام سي،: هل ده يرضى انسانيتنا ووطنيتنا وديننا"، وإزاي عايزين ننظم كأس العالم وإحنا كده".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أسامة كمال يزيل الستار حول تفاصيل جديدة عن حادث مقتل سائحين إسرائيليين في محافظة الإسكندرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسامة كمال يزيل الستار حول تفاصيل جديدة عن حادث مقتل سائحين إسرائيليين في محافظة الإسكندرية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسامة كمال يزيل الستار حول تفاصيل جديدة عن حادث مقتل سائحين إسرائيليين في محافظة الإسكندرية.

قد تقرأ أيضا