الارشيف / منوع

..فاكهة لذيذة ومفيدة لحماية العظام والوقاية من السرطان وتصلب الشرايين وخفض نسبة الكوليسترول

اخبار من اليمن يعتبر الرمان من أكثر الفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة. ويفيد في تقوية جهاز المناعة. وله الكثير من الخصائص التي تجعلك تعشق تناوله.

الوقاية من تصلب الشرايين.
يحتوي الرمان على العديد من العناصر والفيتامينات. والتي تعمل على تقليل نسب الإصابة بمرض القلب. وأمراض الأوعية الدموية. والسكتات الدماغية.

حماية العظام.
نظراً لاحتوائه على العديد من الإنزيمات. التي تعمل على تقليل نسبة الإصابة بهشاشة العظام. كما أنه يساهم في تقوية العظام. ويقلل من عملية تآكل الغضاريف.

الوقاية من السرطان.
يحتوي الرمان على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. التي تقلل نسبة الإصابة بسرطان الجلد والثدي و البروستاتا.

تقليل نسبة الكولسترول.
يعمل الرمان على تقليل نسبة مستويات الكوليسترول في مجرى الدم. وخاصة الكوليسترول السيء. مما يقلل نسبة الإصابة بأمراض القلب وتصلب الشرايين. وذلك لاحتوائه على العديد من الأحماض المهمة للجسم البشري.

جيد لمرضى السكري.
استخدام الرمان بصورة مستمرة. يساعد على خفض مستويات السكر في الدم. وتقليل مقاومة الجسم للأنسولين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
..فاكهة لذيذة ومفيدة لحماية العظام والوقاية من السرطان وتصلب الشرايين وخفض نسبة الكوليسترول ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ..فاكهة لذيذة ومفيدة لحماية العظام والوقاية من السرطان وتصلب الشرايين وخفض نسبة الكوليسترول، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ..فاكهة لذيذة ومفيدة لحماية العظام والوقاية من السرطان وتصلب الشرايين وخفض نسبة الكوليسترول.

قد تقرأ أيضا