الارشيف / منوع

طبيب اردني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل..هذه الأدوية التي يستخدمها الجميع تؤدي الى الوفاة..توقف عنها!!

اخبار من اليمن حذر الدكتور محمد حسن الطراونة، اخصائي الأمراض الصدرية والعناية الحثيثة، من تناول المضادات الحيوية لعلاج الإنفلونزا ونزلات البرد. وفي إدراج له عبر الفيسبوك، أشار الدكتور الطراونة إلى أنه في ظل موسم انتشار الفيروسات التنفسية مع بداية فصل الخريف، خاصة فيروسات الانفلونزا الموسمية والفيروسي التنفسي المخلوي وفيروس كورونا، يتم استخدام المضادات الحيوية بشكل غير صحيح ومفرط.

وأوضح الدكتور الطراونة أن المضاد الحيوي هو مادة أو مركب يقتل أو يثبط نمو الجراثيم، وتنتمي المضادات الحيوية إلى مجموعة واسعة من المركبات المضادة للأحياء الدقيقة، وتستخدم لعلاج الالتهابات التي تسببها الكائنات الحية الدقيقة مثل البكتيريا والفطريات والطفيليات. وبالتالي، فإن استخدام المضادات الحيوية لعلاج الإنفلونزا ونزلات البرد غير فعال وقد يكون مضرًا.

اقراء ايضاً :

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
طبيب اردني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل..هذه الأدوية التي يستخدمها الجميع تؤدي الى الوفاة..توقف عنها!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر طبيب اردني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل..هذه الأدوية التي يستخدمها الجميع تؤدي الى الوفاة..توقف عنها!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى طبيب اردني يفجر مفاجأة من العيار الثقيل..هذه الأدوية التي يستخدمها الجميع تؤدي الى الوفاة..توقف عنها!!.