الارشيف / اخبار الفن

موقف وكالة ناسا NASA من انقطاع الإنترنت Internet يوم 11 أكتوبر

اخبار من اليمن انقطاع الإنترنت.. علقت وكالة ناسا عن انقطاع الإنترنت في العالم بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات مكثفة عن انقطاع الإنترنت في العالم كله بفعل عاصفة شمسية ستضرب كوكب الأرض خلال الأيام المقبلة.

 

انقطاع الإنترنت.. وأكدت وكالة ناسا أن اخبار انقطاع الإنترنت كلها غير صحيحه ومحض شائعات ولا أساس لها من الصحة ولا يوجد عاصفة شمسية ستضرب الكوكب خلال الأسبوع المقبل.


كما أكدت مؤسسة الإنترنت ICANN بأن شبكة الإنترنت العالمية مستقلة وأمنة ولا يوجد أي شئ يهدد الشبكة العنكبوتية كما أوضحت هيئة تنظيم الاتصالات بالإمارات، أنه لايوجد أساس من الصحة حول انقطاع الإنترنت يوم 11 أكتوبر.

 

فميا كشفت مجلة livescience العلمية أن شائعة انقطاع الإنترنت والتي انتشرت خلال الأيام الماضية غير واضحه المعالم كما أنه لا يوجد ما يدل على عاصفة شمسية أو مدي تأثيرها على التكنولوجيا لأن أخر عاصفة كانت قبل أن تصل التكنولوجيا إلي ما وصلت له الان

وأصدرت وكالة ناسا الأمريكية بيانا رسميا تؤكد أن انقطاع الإنترنت شائعة ولا أساس لها من الصحة ولا يوجد مصادر واضحة وموثوقة حول المعلومات التي تم تداولها كما أشارت وكالة الفضاء أنه لايوجد أي تهديد على الأرض والإنترنت.

 

وطمئنت وكالة ناسا العاملين والشركات بشأن انقطاع الإنترنت مؤكده أنه لا يوجد أي شئ سيحدث ولا وجود للتهديدات يأتي ذلك بعد نشر عدد من العلماء عن انقطاع الإنترنت عن العالم خلال عام 2025 لتشير الوكالة أن ذلك أيضا غير صحيح ولم يحدث أي إجماع علمي عليه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موقف وكالة ناسا NASA من انقطاع الإنترنت Internet يوم 11 أكتوبر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موقف وكالة ناسا NASA من انقطاع الإنترنت Internet يوم 11 أكتوبر، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موقف وكالة ناسا NASA من انقطاع الإنترنت Internet يوم 11 أكتوبر.

قد تقرأ أيضا