الارشيف / اخبار اليمن

مكتب التربية بمأرب يكرم اوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة للعام 2022- 2023م

اخبار من اليمن مأرب - سبأنت
كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة محافظة مأرب، اليوم، اوائل طلبة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي على مستوى المحافظة للعام الدراسي 2022 م2023م، وعددهم 18 طالباً وطالبة، تحصلت الطالبات ترتيبات الاوائل بعدد 12 طالبة بينهم واحدة من اوائل الجمهورية.

وهنا نائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، ووكيل المحافظة علي الفاطمي، الطلاب والطالبات الاوائل المكرمين..مشيرين الى ان تكريم هذه الكوكبة من الطلاب المتفوقين هو حافز لكافة الطلاب والطالبات لشحذ هممهم وبذل قصارى جهدهم في التحصيل العلمي بما يكفل بناء جيل الابداع والتميز.

ونوه نائب وزير التربية ووكيل المحافظة الى ما تقوم به مليشيا الحوثي الارهابية السلالية الكهنوتية منذ تسع سنوات في مناطق سيطرتها من تفنن في تدمير العملية التعليمية، وتحريف للمناهج وتفخيخها بالافكار الطائفية والعنصرية والكراهية والتكفير والقتل والارهاب، والزج بالاطفال الى ساحات القتال في انتهاك صارخ لحقوق الطفولة والانسان وبهدف تجهيل الاجيال للسيطرة عليهم وتحويلهم الى عبيد لسلالتها، ووقودا لحروبها تنفيذا للاجندة الايرانية الفارسية التوسعية الذي يتهدد المنطقة والممرات المائية الدولية.

هذا وجرى في ختام الحفل الذي قدمت فيه العديد من الفقرات الانشادية والقصائد الشعرية الوطنية والمعبرة عن المناسبة عكست ابداعات الطلاب ونالت استحسان الحاضرين،

كما جرى تكريم الاوائل بشهادات التفوق والحوافز الرمزية.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
مكتب التربية بمأرب يكرم اوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة للعام 2022- 2023م ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب التربية بمأرب يكرم اوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة للعام 2022- 2023م، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب التربية بمأرب يكرم اوائل طلاب الثانوية العامة على مستوى المحافظة للعام 2022- 2023م.

قد تقرأ أيضا