الارشيف / اخبار اليمن

إجتماع في عدن يناقش نشاط قطاعات الشباب والرياضة والبكري يزور نادي الفروسية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
ناقش إجتماع عقد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، نشاط وعمل قطاعات الوزارة خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2023م وخططها للفترة القادمة .

وفي الإجتماع الذي ضم وكلاء القطاعات، أكد الوزير البكري على أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء فيما بقي من العام، والعمل على تلافي القصور، بناء على تقييم المرحلة السابقة، وإحداث النقلة النوعية المأمولة في نشاطات الوزارة المختلفة (داخليًا وخارجيًا)..منوهاً بالجهود التي بذلتها القطاعات خلال الفترة الماضية وتحديداً قطاع المشاريع والاستثمار، من خلال تنفيذه العديد من مشاريع البنى التحتية في عدد من المحافظات المحررة بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب، باعتبار المرحلة الحالية مرحلة بناء وتنمية .

من جانبهم، قدّم وكلاء القطاعات في الوزارة، تقارير مفصلة عما تم إنجازه خلال الأشهر الماضية من العام الجاري 2023م، وأبرز الصعوبات التي حالت دون تنفيذ العديد من البرامج والخطط والمتعلقة بقلة موارد صندوق رعاية النشء وتسخير جميع أمواله لصالح مشاريع البنى التحتية .

في سياق آخر، زار وزير الشباب والرياضة نادي الفروسية بالعاصمة المؤقتة عدن، وأطلع من رئيس إتحاد الفروسية بعدن العميد أحمد بن عفيف على نشاط الإتحاد ومساحة مضمار سباق الخيل البالغة 31 فدانا شمال شرق عدن وحاجتها إلى مزيد من العمل لتغدو مكاناً أمناً للتدريب وإقامة السباقات..مؤكداً دعم الوزارة وإهتمامها بلعبة الفروسية والعمل على إيجاد المساحات الخاصة بسباقات الخيل وأماكن التدريب، باعتبارها من أشهر وأقدم السباقات وتحظى بإهتمام الشباب .


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
إجتماع في عدن يناقش نشاط قطاعات الشباب والرياضة والبكري يزور نادي الفروسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إجتماع في عدن يناقش نشاط قطاعات الشباب والرياضة والبكري يزور نادي الفروسية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إجتماع في عدن يناقش نشاط قطاعات الشباب والرياضة والبكري يزور نادي الفروسية.

قد تقرأ أيضا